لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين C3 الهاتشباك بنسخة خاصة مطورة مع علامة للأزياء النسائية

22 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

جمع تعاون بين ستروين وElle للأزياء النسائية لتقديم نسخة محدودة من C3 الهاتشباك مصممة لتتماشى مع أسلوب حياة السيدات النشطة كوسيلة تنقل حديثة تحظى بتكنولوجيا متطورة ومستوى عال من الراحة مع الاهتمام بماعيير الأناقة والذوق الرفيع.

اشتركتا العلامتان بالاهتمام بعدة مجالات تخص المرأه منها الموضة والأناقة والصحة ما كان الدافع الأساسي وراء.

وظهرت نسخة ستروين C3 المحدودة بالطلاء الثنائي عبر سقف أسود أو أبيض حسب الاختيار يتداخل مع لون الهيكل الأساسي الذي يمكن اختياره بدرجات من الرمادي أو الرملي أو الأسود أو الأبيض القطبي مع لمسات من اللون الأزرق اللامع تزين إطارات المصابيح الأمامية وشبكة التهوية وحول الأجزاء البلاستيكية على الأبواب بجانب الملصق الموجود على السقف باللون الأسود المطفأ الذي يشير لعام تأسيس علامة ELLE في 1945 .

بينما قدمت المقصورة أيضاً باللمسات الزرقاء الفاتحة عبر خط أفقي بطول التابلوه الأمامي وعلى المقاعد التي تداخل فيها القماش مع خامة الألكنتارا ذات اللون الرمادي المطفأ والتي غالباً ما تتواجد بالطرازات الفاخرة كما ظهرت الدواسات بإطارات يحتوي على شعار ELLE التسويقي مع مفتاح السيارة الذي حمل شعار الشركتين.

حصلت C3 ELLE على تجهيزت تشمل كاميرا خلفية وعجلة قيادة جلدية وجنوط قياس 17 بوصة وتطعيمات داخلي من الكروم مع تظليل للزجاج الخلفي وكسوة جلدية لعجلة القيادة.

وزودت الهاتشباك الفرنسية بمحرك 3 سلندر سعة 1200 سي سي مع تربو بقوة 110 حصان وعزم 205 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة 6 سرعات يدوي أو أوتوماتيك.

ليست هذه المرة الأولى لستروين التي تقدم فيها C3 بنسخة خاصة حيث انطلقت عام 2018 بإصدار محدود تم بيع 9 ألاف نسخة منه على مستوى العالم.

قدم إسم C3 لأول مرة منذ 20 عام وقد حققت إجمالي مبيعات 49 ألف سيارة على مستوى العالم منذ بداية 2022 ما يضعها حالياً كثالث أكثر طراز مبيعاً بهذه الفئة في السوق الأوروبي بينما مثلت نسبة 37.5% من مبيعات العلامة الفرنسية في موطنها.

أوضحت ستروين فتح باب الطلب على النسخة الجديدة مع بداية يوليو القادم بينما تتوفر النسخة العادية في مصر عبر فئتين تبدأ أسعارهما الرسمية من 345 ألف و900 جنيه وتصل إلى 395 ألف و900 جنيه.

اقرأ أيضاً:

بالصور.. الظهور الرسمي لستروين C3 في مصر

كيف تطورت أسعار هيونداي بايون منذ تقديمها وسعرها الحالي ..زيادة اقتربت من 100 ألف

ستروين C3 الجديدة – صور و تفاصيل

.

22 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان