لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شل تتوسع بإمداد الكهرباء عبر رعاية سباقات فورميلا E

16 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلن قطاع شل ريتشارج المتخصص في وسائل إمداد الطاقة الكهربائية عن رعايته لبطولة فورميلا E التي انطلقت جولتها الماضية بمدينة برلين الألمانية في 14 مايو.

أظهر هذا القرار اهتمام شل بالتحول نحو الطاقة النظيفة والسيارات الكهربائية وقطع الانبعاثات الكربونية ما يتماشى مع الأهداف الأساسية لبطولة فورميلا E مع العمل على تعزيز أعداد محطات الشحن إذ تستهدف الشركة إنشاء ٥٠٠ ألف محطة حول العالم بحلول 2025 على أن يتضاعف هذا الرقم عدة مرات ليبلغ 2 مليون و500 ألف محطة في 2030 بمعدل محطة جديدة كل 20 دقيقة.

قال إستفان كابيتاني، نائب رئيس شل موبيليتي التنفيذي الدولي "نحن نشارك فورميلا E رغبة نقل الابتكارات التقنية من حلبات السباق إلى الطريق لإفادة مختلف مستخدمي السيارات الكهربائية ".

وعلق مات سكامل، مدير العمليات التجارية بفورميلا E "توفر بطولة ABB FIA فورميلا E منصة مميزة لاستعراض الشركات العالمية مثل شل ريتشارج تقدمها في مجال وسائل التنقل الكهربائية".

استغلت شل الشهرة الواسعة لسباقات السيارات الكهربائية التي تعرض على مستوى 150 دولة بجانب خبرتها الواسعة في مجال رياضة السيارات حيث تعتبر الشركة من الأبرز في سباقات الفورميلا-1 بتاريخ طويل مع فريق فيراري أما على المستوى الفورميلا E فتقوم بدعم فريقي نيسان e.dams وماهيندرا ريسينج عبر توفير وسائل شحن سريع على الحلبة يمكن توفيرها فيما بعد لجميع المستخدمين.

احصل على عروض خاصة عند شراء زيوت شل من هنا

16 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان