لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رولز رويس تضيف لمساتها لتعزيز فخامة فانتوم – صور وتفاصيل

15 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت رولز رويس عن نسختها الأحدث من طرازها السيدان الأفخم، فانتوم بعدة لمسات تصميمية دقيقة تأتي لتعزيز تميز السيارة بناء على استراتيجية تهدف للاحتفاظ بالعناصر الأساسية المفضلة للعملاء.

ظهرت مقدمة فانتوم بتعديل بسيط للشبكة الأمامية يساعد في إظهار شعار رولز رويس ومجسم روح النشوة Spirit Of Ecstasy بجانب تقديم خاصية إضاءة الشبكة التي توفرت لأول مرة بطراز جوست.

بينما احتفظ المقطع الجانبي بالمظهر المميز للسيدان الفارهة عبر قاعدة العجلات الطويلة واللون المزدوج الذي يفصل بين جزء فانتوم العلوي والسفلي ويمتد بدءاً من شعار العلامة الأمامي حتى مقطع السيارة الخلفي، بينما تم تقديم تصميم جديد ثلاثي الأبعاد للجنوط المصنوعة من الـstainless steel الملمع مع طلاء أسود.

واستجابت رولز رويس لطلبات العملاء اللذين كانوا يطلبون بعد اللمسات باللون الأسود بإطارات النوافذ الجانبية والزجاج الأمامي حيث وفرت هذا الاختيار ضمن باقات التصميم الاختيارية بينما أتت عجلة القيادة الجديدة ضمن أبرز التغيرات حيث زاد سمكها لتوفير إحساس أفضل لتحكم السائق الراغب في القيادة.

بينما تمتع الملاك الراغبون في الجلوس بالخلف بلمسات جديدة في المقطع الخلفي تم تقديمها لإصدار فانتوم بلاتينو حيث تم كسوة المقاعد يدوياً بجلود إيطالية فاخرة في الأمام وتمت تغطية المقاعد الخلفية بحرير مرصع بشعار روح النشوة بينما تم طلاء الهيكل الخارجي يدوياً.

وأظهر جزء المقصورة الأمامي إطاراً للساعة من السيراميك المصنوع بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد بجانب تصميم خاص للسقف الذي يحاكي منظر النجوم بالسماء ليلاً.

زودت رولز رويس فانتوم بمحرك V12 مزدوج التربو سعة 6750 سي سي بقوة 563 حصان وعزم 900 نيوتن.متر عند 1700 دورة/الدقيقة مع ناقل الحركة الأوتوماتيك ذو 8 سرعات لانطلاق فانتوم من الصفر إلى 100 كم/س خلال 5.3 ثوان حتى سرعة قصوى 250 كم/س.

اقرأ أيضاً:

أبرز سيارات محمد صلاح في مواجهة وولفريد زاها.. بنتلي كونتيننتال أمام رولز رويس DAWN

3 نسخ معدلة من رولز رويس دون بقوة 686 حصان- صور و تفاصيل

الدماني DMV300 .. تاكسي شرم الشيخ الكهربائي بمؤتمر المناخ

15 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان