لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمستخدمين بلاي ستيشن... تويوتا تنظم بطولة رقمية بلعبة جران توريزمو

27 أبريل 2022
تويوتا تنظم بطولة رقمية بلعبة جران توريزمو 7

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلن فريق Gazoo Racing التابع لتويوتا عن بطولة TGR CUP لعام 2022 التي ستنطلق خلال 15 مايو القادم عبر الإنترنت على إصدار جران توريزمو السابع المتوفر لأجهزة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5.

سينال المشاركون فرصة المنافسة على متن بعض أهم السيارات الرياضية في تاريخ الصانع الياباني الذي يهدف لتخطي العقبات والحدود بين الدول لتوفير تجربة أقرب للمستخدم من داخل عالم السباقات.

شمل برنامج البطولة 7 جولات تأهيلية وستنطلق المنافسة خلال كل سباق عبر أحد طرازات تويوتا الرياضية التي انطلقت بسباقات ماضية حيث ستتوفر للتحميل عبر تحديثات إضافية للعبة.

كما شهدت البطولة الرقمية تواجد سوبارو لأول مرة في هذا النوع من السباقات عبر تعاون مع تويوتا استكمالا للمسيرة المشتركة في تطوير بعض الطرازات مثل تويوتا جي أر 86 وسوبارو بي أر زد اللذين سيتوفران ضمن أسلحة المنافسة في إحدى جولات البطولة الرقمية.

تأتي في مقدمة برنامج البطولة جولة حلبة سبا البلجيكية التي سيتم التنافس بها على متن سيارة دالارا إس إف 19 سوبر فورمولا المخصصة للسباقات التي احتوت على محرك سعة 2000 سي سي 4 سلندر مطور بالتعاون بين تويوتا وهوندا.

بينما ستنطلق الجولة الثانية يوم 22 مايو في حلبة سوزوكا اليابانية عبر نسخة فريق تومز ريسينج من سيارة تويوتا سوبرا موديل 1997 التي انطلقت بسباقات السيارات السياحية، أما الجولة التالية التي تنطلق خلال 5 يونيو القادم بحلبة ليمان الفرنسية عبر منافسة على متن سيارة تويوتا جي أر 010 الهجينة المخصصة لسباقات التحمل.

وسيتنافس المتأهلون في الجولة الرابعة على طراز إس إف 19 سوبر فورمولا بحلبة نوربرج رينج الألمانية على أن ينتقل الفائزون لجولة 24 يوليو حيث يجتمع الجيل الأحدث من تويوتا جي أر 86 وسوبارو بي أر زد الكوبيه على حلبة أوتوبوليس اليابانية.

بينما حدد فريق تويوتا الرياضي يوم 14 أغسطس لانطلاق الجولة السادسة على حلبة فوجي اليابانية بالمنافسة على متن نسخة GR من جيل سوبرا الأحدث.

أما تصفيات البطولة فستنطلق خلال 28 أغسطس على متن سيارة GR ياريس الهاتشباك ذات الطابع الرياضي بينما لم يتم تحديد الحلبة بعد وتنعقد نهائيات البطولة خلال نوفمبر القادم.

تتوفر فرصة المشاركة في البطولة لمختلف مستخدمين اللعبة حيث سيتأهل أفضل 24 متسابق على مستوى السبع جولات للنهائيات حيث سيتنافس 9 متسابقون من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتوزع بقية العدد على مختلف مناطق العالم.

اقرأ أيضا:

مرسيدس SL43 AMG بمحرك 4 سلندر وتقنية من الفورمولا 1 - صور وتفاصيل

أودي أوربان سفير.. مكتب متنقل على الأسفلت

جاجوار تقدم سيارتها الثالثة المخصصة للبلاي ستيشن

27 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان