لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بوجاتي شيرون بور سبورت بنسخة حصرية تكريمًا لأحد سائقين فريقها الرياضي

18 أبريل 2022
بوجاتي شيرون بور سبورت بنسخة حصرية تكريماً لأحد سائقين فريقها الرياضي

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت بوجاتي إصدارا خاصا من سيارتها شيرون بور سبورت بعدة لمسات حصرية ظهرت خارج السيارة وداخلها مع رقم 32، تكريما لسائق فريق بوجاتي الرياضي خلال حقبتي العشرينيات والثلاثينيات لويس شيرون.

مثلت تلك النسخة المشروع الأول لقطاع السيارات الحصرية والذي قدم بتعاون مع موزع بوجاتي البريطاني H.R Owen تكريماً لسائق فريق العلامة للسباقات الذي جلب مكاسب مراكز ومكاسب عديدة للفريق أبرزها الفوز بسباق الجائزة الكبرى في فرنسا عام 1931 على متن طراز بوجاتي Type 51 الذي حمل رقم 32 ما تم رسمه يدوياً على هيكل نسخة شيرون بور سبورت مع لونين خاصين تم تطبيقهم في هذه النسخة الحصرية فقط.

عمل على السيارة قطاع فريق بوجاتي Sur Mesure الذي يرمز اللغة الفرنسية إلى التصميم المتناسب مع الذوق الخاص للعميل ما يشير لقدرة هذا القطاع للعمل بشكل مكثف على تعزيز تميز السيارة عبر تقديم لمسات حصرية تصل إلى أدق التفاصيل.

قام فريق Sur Mesure أيضاً برسم شعار EB يدوياً على السيارة من الخارج كإشارة لمؤسس الشركة إيتوري بوجاتي وظهرت شعارات رقم 32 داخل السيارة أيضاً في الكونسول الوسطي حيث صنعت من ألمونيوم خاص مطلي يدوياً وعلى أعتاب الأبواب ومساند الرأس والإضاءات الترحيبية عند دخول السيارة بينما جمعت المقصورة بين الجلد الأسود والخياطات الحمراء الفاتحة.

وجهت بوجاتي شيرون بور سبورت لاستخراج أقصى معدلات الأداء والتوجيه مع الحفاظ على راحة القيادة والاستخدام اليومي وقد حملت محرك 8000 سي سي 16 سلندر مع تربو رباعي لتوليد قوة 1500 حصان وعزم 1600 نيوتن.متر كما تم ضبط ناقل الحركة لتخفيض زمن النقلات بنسبة 15٪؜ والانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 2.3 ثوان حتى سرعة قصوى 420 كم/س.

اقرأ أيضا:

جينيسيس التابعة لهيونداي تستعرض نموذجها الكهربائي الأحدث

ما الذي تقدمه أستون مارتن فانتادج F1 Edition لتباع في مصر بـ5.5 مليون جنيه؟

فيراري دايتونا SP3 تحمل أقوى محركات العلامة الإيطالية

18 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان