لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ميني كوبر المكشوفة بمظهر خاص في إصدار Resolute – صور وتفاصيل

09 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت ميني سيارتها كوبر إس المكشوفة بباقة Resolute ذات المظهر الخاص واللمسات العديدة المميزة خارج السيارة وداخلها بجانب أدائها الشهير بالطابع الرياضي ومتعة القيادة.

ظهرت السيارة بعدة لمسات برونزية اللون على مناطق من هيكلها الخارجي شملت غطاء المحرك الذي أظهر الخطوط الشهيرة لسيارات ميني بلون متدرج بين البرونزي الغامق والفاتح وإطارات المصابيح الأمامية والخلفية وشبكة التهوية الأمامية بجانب مقابض الأبواب والحقيبة الخلفية وبفتحات التهوية المختلفة وغطاء خزان الوقود.

قدمت ميني كوبر إس Resolute بطلاء أخضر خاص من الخارج وتوفرت السيارة بجنوط ذات تصميم خاص أسود اللون بقياس بين 17 بوصة و18 بوصة حسب الاختيار وتداخل مع اللون البرونزي الطلاء الأسود الذي تم استخدامه بالشعارات الموجودة على الهيكل الخارجي والمرايا الجانبية وفتحات الشكمان وغطاء السقف القابل للكشف حتى سرعة 30 كم/س.

أما من الداخل فتضمنت المسات الخاصة شعار نسخة Resolute الخاصة على الأعتاب الداخلية وعجلة القيادة المكسوة بجلد النابا الفاخر وبعض الأجزاء التي تم تصميمها خصيصا للإصدار الخاص باللون البرونزي على التابلوه الأمامي وقدمت المقاعد بمزيج خاص يجمع بين الجلد الأسود والقماش ذو اللون المتداخل بين الأبيض والأصفر.

حملت كوبر إس محرك 2000 سي سي تربو بقوة 178 حصان وناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مع دفع أمامي للعجلات للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.2 ثوان.

09 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان