لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ميني الكلاسيكية بنسخة مجددة خاصة لمحبي الموسيقى – صور وتفاصيل

06 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعاونت شركة ديفيد براون الإنجليزية المتخصصة في تجديد السيارات القديمة مع مارشال للمعدات الصوتية لتقديم نسخة خاصة محدودة الإنتاج من ميني كوبر الكلاسيكية موجهة لمحبين الموسيقى والتميز بأهداف خيرية.

تأتي نسخة مارشال إديشن احتفلا بمرور 60 عام على إنشاء علامة المعدات الصوتية، ما مهد لفكرة تحديد إنتاج الإصدار الخاص إلى 60 نسخة، وظهرت السيارة بعدة عناصر مظهرية مميزة.

ومن أبرز ما تتميز به نسخة ميني الطلاء الأسود الخاص والتطعيمات الذهبية حول السقف والجنوط ذات قياس 12 بوصة والتي تم تنفيذها يدويا بالأبواب مع شعار مارشال كما قدمت شبكة التهوية الأمامية بمظهر مشابه للمواد المستخدمة في سماعات الشركة.

وظهرت التطعيمات الذهبية داخل السيارة أيضا بمنتصف المقصورة وفرامل اليد وأسفل عصا ناقل الحركة وبمقابض الأبواب ودواسات البنزين والفرامل والدبرياج التي حفرت بها علامات تشغيل الموسيقى، بجانب المقاعد المكسوة بالجلد الأسود حيث تداخلت معه خياطات ذهبية اللون وشعارات مارشال.

جهزت السيارة نظام صوتي من علامة مارشال تضمن سماعات صغيرة أعلى التابوه ومكبرات بالأبواب والرف الخلفي بالإضافة لوحدة خلفية يمكن توصيلها ببعض الألات الموسيقية ومساحة تحمل سماعة إمبيرتون المتنقلة التي تعمل بالبلوتوث كما تم تخصيص شاحن لسماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من مارشال بدرج التابلوه.

يتم تحديد سعر ميني كوبر المجددة بنسخة مارشال الخاصة حسب الطلب وأوضحت ديفيد براون خطة الشركتين للتبرع بجزء من أرباح كل سيارة لمؤسسة تدعم المسارح المخصصة للفرق الموسيقة الناشئة.

اقرأ أيضا:

ميني الكلاسيكية الأقوى على الإطلاق من شركة ديفيد براون - صور وتفاصيل

ألبينا تضع لمساتها على بي إم دابليو الفئة الرابعة الجران كوبيه

مرسيدس AMG GT بنسخة خاصة للحلبات احتفالا بذكرى تأسيس القطاع الرياضي

06 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان