لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ألبينا تضع لمساتها على بي إم دابليو الفئة الرابعة الجران كوبيه

05 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت ألبينا التابعة لبي إم دبليو نسختها المعدلة الخاصة من طراز M440i الجران كوبيه بإسم B4 حيث ظهرت السيارة ببعض الخواص المظهرية المميزة والأصيلة في روح سيارات ألبينا مع تعديلات ميكانيكية لتعزيز الأداء.

وضعت ألبينا لمساتها على محرك الـ6 سلندر ذو سعة 3000 سي سي مع تربو لإضافة 33 حصان على قوته التي بلغت بعد التعديل 495 حصانا مع عزم 750 نيوتن.متر بين 2500 و4500 دورة محرك/الدقيقة بجانب ناقل الحركة الأوتوماتيك الذي يعمل عبر 8 سرعات.

انطلقت ألبينا B4 من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثوان وبلغت سرعتها القصوى 301 كم/س حيث شملت التعديلات بعض أجزاء التربو مع Intercooler جديد أكبر حجما وقامت ألبينا بتعديل نظام التعليق أيضا لتعزيز مستوى الراحة مع توفير أداء رياضي وتتغير طرقة عمل النظام عبر وضعيات القيادة المختلفة المتمثلة في كومفورت الموجهة للقيادة على الطرق مع وضعيتتين رياضيتين لمختلف ظروف القيادة على الحلبات.

من الخارج قامت ألبينا بعملها المعتاد حيث حصلت B4 على صدامات مختلفة بالأمام والخلف التي حملت شعارات ألبينا الظاهرة على الأبواب أيضا بجانب جنوط قياس 20 بوصة وحولها إطارات بيريللي P Zero الخاصة المطورة بالتعاون بين الشركتين.

05 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان