لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاند روفر ديفيندر في نسخة خاصة للرالي بروح جيمس بوند

03 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أطلقت Bowler التابعة لمجموعة جاجوار لاند روفر نسختها من سيارة ديفيندر المجهزة لدخول الراليات، والتي اختارتها لاند روفر لإجراء بعض التعديلات المظهرية عليها وتقديمها كسيارة فريدة من نوعها احتفالا بمرور 60 عام على سلسلة أفلام جيمس بوند التي تضمنت العديد من طرازات لاند روفر على مدار أجزائها المختلفة.

انطلقت السيارة الخاصة للمنافسة في رالي Bowler Defender Challenge حيث قدمت بتصميم يجمع بين اللونين الأسود والذهبي مع شعارات أجزاء أفلام جيمس بوند المختلفة على غطاء المحرك والحقيبة الخلفية ورقم 60 على جانبي ديفيندر وسقفها.

تواجدت هذه السيارة في السباق بقيادة بطل الراليات وسائق المطاردات السينيمائية مارك هيجينز الذي صمم بعض المشاهد خلال 4 أجزاء من أفلام جيمس بوند مع الملاحة كلير ويليامز حيث نجحا في التفوق على أقرب منافسيهم خلال الرالي بفارق دقيقة و41 ثانية لينهوا جولتهما خلال 55 دقيقة و12 ثانية ويفوزا بالمركز الأول.

ظهر جيل لاند روفر ديفيندر الأحدث خلال بداية انطلاقه بأحدث أجزاء فيلم جيمس بوند No Time To Die الذي بدء عرضه في السينيمات خلال 30 سبتمبر الماضي بينما استعرضت الشركة بعض مشاهدها أثناء تصوير الفيلم مع إطلاق السيارة عام 2020.

بينما بنيت نسخة Bowler ديفيندر الخاصة التي انطلقت بالرالي على فئة ديفيندر 90 ذات الثلاث أبواب وقاعدة العجلات القصيرة وزودت السيارة بمحرك 2000 سي سي مع تربو يولد قوة 300 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات تم تثبيت ذراع التحكم الخاص به في مكان أنسب للسائقين الرالي مع بدالات للتحكم خلف عجلة القيادة.

تواجدت سيارات لاند روفر بأفلام جيمس بوند منذ قرابة 40 عام حيث كان الظهور الأول عام 1983 في فيلم Octopussy بنسخة رينج روفر رابورت هانتسمان ذات السقف المفتوح بينما احتوى الجزء الأخير على سيارات أخرى بجانب ديفيندر مثل جيل رينج روفر الأول وطراز سبورت SVR.

اقرأ أيضا:

فيراري تنشر أول صورة رسمية لسيارتها الـSUV الجديدة.. شاهدها

نسخة حصرية من لاند روفر ديفيندر لفيلم جيمس بوند الجديد

لاند روفر ديفيندر بنسخة مخصصة للرالي – صور و تفاصيل

03 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان