لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ألفا روميو تقدم نسخة مميزة جديدة من جوليا و ستلفيو.. صور وتفاصيل

02 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت ألفا روميو إصدار إستريما الخاص الجديد من سيارتيها جوليا وستلفيو كأعلى الفئات المتوفرة من السيارتين تحت نسخة كوادريفوليو الرياضية، حيث تم تقديم بعض اللمسات التصميمية الخاصة مع توفير عدة تجهيزات متطورة بشكل قياسي.

استهدفت ألفا روميو عبر هذه الفئة محبين القيادة والمهتمين بالتفاصيل الدقيقة لذا احتوت نسخ إستريما قياسيا على نظام تعليق متغير Adaptive Suspension يقوم بالتكيف مع ظروف الطريق وأسلوب القيادة والوضعية المختارة.

ويجمع نظام التعليق بين أفضل مستويات الراحة والأداء، بالإضافة للتفاضل القابل للانغلاق Self Locking Differential الذي يعمل ليوفر أفضل تحكم خلال مختلف الظروف عبر التحكم في توزيع العزم ودعم التماسك بالمنعطفات وعلى السرعات العالية.

شملت العناصر المظهرية الخاصة جنوط قياس 19 بوصة بطراز جوليا و20 بوصة بسيارة ستلفيو مع مقابض فرامل باللون الأسود ومظهر الكربون فايبر في شبكة التهوية الأمامية والمرايا الجانبية بجانب شعار إستريما الأسود على غطاء الحقيبة الخلفية.

ومن الداخل تم استخدام الألكنتارا بالمقاعد الرياضية التي تداخلت معها خياطات حمراء ظهرت أيضا في عجلة القيادة وعصا ناقل الحركة وأعلى التابلوه الذي ظهر به الكربون فايبر أيضا ويضم الشاشة الوسطية ذات قياس 8.8 بوصة الداعمة لنظام هارمن كاردون الصوتي المكون من 14 سماعة.

تشير كلمة إستريما في اللغة الإيطالية لأعلى الحدود وقد انطلقتا جوليا وستلفيو في تلك النسخة بمحرك الـ2000 سي سي تربو ذو قوة 280 حصان وعزم 400 نيوتن.متر عند 2250 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام الدفع الكلي للعجلات Q4 حتى تنطلق جوليا من الصفر إلى 100 كم/س خلال 5.2 ثوان بينما تحتاج ستلفيو لـ5.5 ثوان حتى تقوم بنفس المهمة.

اقرأ أيضا:

تجربة ألفا روميو ستلفيو

هوندا سيفيك تنطلق بنسخة هجينة في جيلها الأكثر تطورا

ما الذي تقدمه أستون مارتن فانتادج F1 Edition لتباع في مصر بـ5.5 مليون جنيه؟

02 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان