لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

برق الإماراتية تقدم سكوتر ريناماكس المصمم للشرق الأوسط.. قريبًا في مصر

29 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت شركة برق الإماراتية المتخصصة في المركبات الكهربائية، دراجة ريناماكس الأولى من نوعها خصيصا للشرق الأوسط لملاءمة مختلف احتياجات الشركات القائمة بخدمات التوصيل.

طورت الشركة دراجة ريناماكس بالتعاون مع إحدى السلاسل الكبرى المتخصصة في مجال المطاعم وتطبيق عربي لتوصيل الوجبات للمنازل، ما هيأ لتقديم خواص عديدة تسهل عمل مندوبين التوصيل وأداء المركبة خلال مختلف الظروف.

زودت ريناماكس بوحدات لتبريد البطارية وقدمت عزلا ومقياسا لحرارة صندوق التخزين التي يمكن ضبطها عبر وحدة تحكم خاصة مع إمكانية تصميم الصندوق حسب الطلب، كما توفرت برمجة كاملة للتحكم بمختلف وظائف الدراجة مثل قفل كهربائي للصندوق يتم تتبعه لضمان الأمان.

اهتمت برق أيضا بمتطلبات السائقين لذا جهزت ريناماكس بمصابيح LED للإضاءة النهارية ومداخل USB وشاشة قياس 8 بوصة بجانب مقعد مصمم لمقاومة الحرارة وتوفير مستوى عال من الراحة حسب التصريحات الرسمية .

كما زودت المركبة ببطارية سعتها 5.6 كيلوواط/الساعة قابلة للتبديل وتدعم محرك كهربائي قوته 12 حصان للسير حتى 150 كم عبر الشحنة الواحدة كما تبلغ سرعة الدراجة القصوى 150 كم/س.

وقال عبد الله أبو شيخ، رئيس شركة برق التنفيذي، إن دراجة رينا ماكس تعتبر تسلا عالم السكوترات وأنها تركز على تجربة المستخدم وكفاءة التشغيل بشكل غير مسبوق ما سيسهل عمل المندوبين اليومي بجانب تحسين جودة خدمات التوصيل.

وأوضح أبو الشيخ أن دور إمكانية تبديل البطارية في مساعدة الشركات لتحقيق أهدافها بمجال الاستدامة وحماية البيئة دون تضييع الوقت في شحن المركبات الكهربائية.

يقع مقر برق الرئيسي في أبوظبي وأكدت الشركة بدء إنتاج دراجة ريناماكس في منطقة الشرق الأوسط خلال أواخر 2022 للانطلاق في الأسواق الإماراتية والسعودية والمصرية بمبيعات مستهدفة تبلغ 50 ألف دراجة في 2025.

اقرأ أيضا:

جاجوار I-PACE تدخل خدمة أمازون أليكسا لسيارات العلامة

فولفو تضاعف سرعة أنظمتها المعلوماتية عبر التعاون مع كوالكوم

قريبًا.. الإعلان عن ملامح مشروع إنتاج EM الإماراتية في مصر

29 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان