لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه 911 كلاسيكية تعود لحياة نسخة فريدة من نوعها – صور وتفاصيل

23 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدم قطاع بورشه للطرازات الكلاسيكية نسخة Classic Club Coupe الخاصة من أحد أجيال 911 الكلاسيكية حيث صممت السيارة خصيصا لنادي بورشه بأمريكا Porsche Club America.

تحصل الرئيس التنفيذي لنادي بورشه على هذه السيارة المقدمة بموديل 1998 في مكان بولاية فيرجينيا ثم تم شحن السيارة لمقر قطاع بورشه للسيارات الكلاسيكية لتجديدها واسترجاع حالتها الجديد وكانت السيارة من جيل 996 مطلية باللون الأسود بينما كانت حالتها مهملة وتحتاج للصيانة.

قامت بورشه بتعديل أجزاءا عديدة من السيارة أبرزها الشاسيه الذي تم تدعيمه لتزداد صلابته والفرامل والمحرك المأخوذين من إصدار GT3 لهذا الطراز بسعة 3600 سي سي يولد قوة 381 حصان مع ناقل حركة يدوي.

أما التعديلات المظهرية فبدأت من اللون الرمادي الخاص Sport Classic Grey وخطين متصلين بطول السيارة مع لمسة زرقاء ترمز لنادي بورشه بأمريكا وجناح Ducktail الخلفي المستوحى من طراز 911 RS 2.7 لعام 1972 بجانب جنوط من علامة فوكس قياسها 18 بوصة تم طلائها باللون الأسود وشعار بورشه المحفور بلون أزرق.

أما من الداخل فظهرت رموز 001/001 في التابلوه الأمامي وبالخلف لتشير لحصرية إصدار Classic Club Coupe وتواجده عبر نسخة واحدة فقط حول العالم وظهر إسم الإصدار أيضا بعداد دورات المحرك/الدقيقة وعجلة القيادة ذات خياطات وعلامة وسطية باللون الأزرق كما تم تركيب شاشة وسطية أصلية من بورشه للنظام المعلوماتي الذي يدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وظهرت المقاعد بتطريزات متداخلة بين الأسود والرمادي وشعار الإصدار الخاص على مساند الرأس.

استغرقت عملية ترميم السيارة وتقديمها بالنسخة الجديدة عامين ونصف كما اتبعت خطى نسخة سبورت كلاسيك لجيل 997 التي قدمت عام 2009 وأوضحت بورشه تواجد ناديها الأمريكاني كأكبر وأقدم التجمعات التابعة للعلامة.

اقرأ أيضا:

خبير: زيادة أسعار السيارات بعد ارتفاع الدولار غير منطقية.. والركود قادم

أستون مارتن فانتدج بإصدار V12 الأقوى في تاريخها - صور وتفاصيل

بسعر 2.3 مليون جنيه.. بيع أصغر سيارة في العالم بمزاد علني

23 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان