لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي تطور نموذجا كهربائيا من A6 Avant الستيشن.. فيديو

21 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت أودي خلال مؤتمرها السنوي عن النموذج الكهربائي بالكامل من طرازe-tron A6 Avant ذو هيكل الستيشن والذي يمثل الإضافة الثانية لتشكيلة طراز A6 المستقبلية الموجهة للعمل بدون انبعاثات كربونية.

أوضحت أودي انطلاق نموذج A6 Avant e-tron المستقبلي بمنظومة كهربائية تتضمن محركين موزعين بين الأمام والخلف لتوليد قوة إجمالية 470 حصان وعزم 800 نيوتن.متر للاندفاع من الصفر إلى 100 كم/س خلال زمن تحت 4 ثوان بينما ستتسارع النسخة الأقل قوة رسميا خلال زمن لا يتخطى 7 ثوان.

ستستقبل البطارية ذات سعة 100 كيلوواط/الساعة المثبتة أسفل الهيكل تيارا كهربائيا بقوة تبلغ 800 فولت ليتم شحنها من نسبة 5% إلى 80% خلال فترة لا تتعدى 25 دقيقة بينما ستهيئ شحنة A6 Avant الكاملة لقطع مسافة حتى 700 كم.

جهزت مقدمة السيارة بمصابيح ماتريكس LED الرقمية التي ستوفر كفاءة عالية للإضاءة مع إمكانية عرض ألعاب الفيديو على الحائط بجانب مصابيح OLED خلفية التي تصميمها بشريط ضوئي ممتد بعرض مقطع السيارة الخلفي والذي يمثل عنصرا مهما لتعزيز الأمان في الأوضاع منخفضة الإنارة.

اعتمدت أودي A6 Avant e-tron على جنوط قياس 22 بوصة وأظهرت تصميما انسيابية بانحنائات ناعمة وسقف مائل للخلف وشبكة أمامية مكونة من كتلة واحدة مع منافذ هواء جانبية لتبريد البطارية ومنظومة الجر بينما تم تصميم قتحات هواء خلفية ما يخفض قوى السحب مقاومة الهواء، يمثل ذلك اهتمام أودي بانسيابية السيارة ما يعتبر عنصرا مهما في تخفيض استهلاك الطاقة وزيادة مدى السير عبر الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضا:

فورد تتوسع في عالم السيارات الكهربائية بـ7 طرازات جديدة.. تعرف عليها

تبدأ من 1.2 مليونا.. مرسيدس تكشف رسميا عن أسعار EQE الكهربائية الجديدة

أودي A6 e-tron - صور وتفاصيل

21 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان