لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد 57 عامًا.. بي إم دبليو تستحوذ على علامة Alpina

12 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

استحوذت بي إم دبليو على علامة ألبينا Alpina من عائلة بوفينسيبين، بعد تعاون دام لقرابة 57 عامًا، قدمت فيها ألبينا أقوى التعديلات الحصرية على طرازات بي إم دابليو المختلفة.

اتخذت بي إم دبليو قرار الاستحواذ لبداية فصل جديد في هذه الشراكة التي امتدت لقرابة نصف قرن، وخاصة بعد اتجاه صناعة السيارات إلى مستقبل مستدام يعتمد على التنقل الكهربائي، وزيادة اللوائح التنظيمية في جميع أنحاء العالم، لا سيما تشريعات الانبعاثات والتحقق من صحة البرامج ومتطلبات مساعدة السائق وأنظمة الأمان والمراقبة.

عائلة بوفينسيبين تسخر خبرتها الهندسية في تطوير سيارات بي إم دبليو ألبينا وتصنيعها وبيعها ضمن التعاون الحالي حتى نهاية عام 2025، بما ذلك سيارات بي إم دبليو الحالية التي تتلقى تعديلات شاملة من قبل فريق ألبينا بما في ذلك المحرك وناقل الحركة، بالإضافة إلى الهيكل والديناميكا الهوائية والمعدات الداخلية.

ويتم تجميع تلك السيارات مسبقًا على خطوط إنتاج بي إم دبليو قبل التجميع النهائي للمركبات في ورش العمل ألبينا، على أن تكشف عن سيارات جديدة مثيرة خلال السنوات المقبلة.

وسوف تستمر أعمال الخدمة وقطع الغيار والملحقات لسيارات ألبينا في موقع الشركة القديم، ولن تكون هناك تغييرات بعد إتمام عملية الاستحواذ، وسيكون هناك توسع إضافي في أعمال خدمات التطوير الحالية لشركة بي إم دابليو خارج مقرات ألبينا.

قال العضو المنتدب المشارك لشركة ألبينا بوركارد بوفينسيبين، أندرياس بوفينسيبين: "لقد أدركنا التحديات التي تواجه صناعة السيارات في وقت مبكر، ونقوم الآن بوضع المسار الصحيح لشركة ألبينا ولشركتنا بوفينسيبين، هذا يمثل بداية فصل جديد."

وأضاف بوفينسيبين: "لقد اتخذنا قرارًا واعيًا بعدم بيع ألبينا لأي مُصنع سيارات فقط، لأن بي إم دبليو وألبينا عملتا سويًا لعقود، وهذا هو السبب في أنه القرار الصائب من الناحية الاستراتيجية لإدارة مجموعة بي إم دابليو في المستقبل لعلامة ألبينا".

وأكدت بي إم دبليو أن ألبينا نضجت جنبًا إلى جنب معها، وتتفهم التزامها تجاه محبي السيارات حول العالم، وأن هدفها الرئيسي إيجاد الموازنة الصحيحة بين الروح الرياضية والتميز والرفاهية.

واتفق الطرفان على عدم الكشف عن أي تفاصيل مالية، وأنه لن يتم الاستحواذ على أي أسهم في ألبينا، وهم في انتظار موافقة سلطات مكافحة الاحتكار.

اقرأ أيضًا:

كيف تشتري سيارة مستعملة بالـ"قسط ".. إليك 4 طرق مختلفة

5 سيارات اختفت موديلاتها الجديدة عن السوق المصري

20 عربية مستعملة بثمن موبايل ابل 13 برو ماكس

12 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان