لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان تتبرع بـ43 مليون جنيه لصالح الأوكرانيين لمواجهة الحرب الروسية

07 مارس 2022
نيسان تتبرع بـ 43 مليون جنيه لـ أوكرانيا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

انشأت نيسان صندوق يحمل اسم نيسان كيرز Nissan Cares لدعم المواطنين الأوكرانيين من ضحايا الحرب الروسية على أوكرانيا، بقيمة 2.5 مليون يورو أي ما يُعادل 42.8 مليون جنيه مصري تقريبًا.

نيسان خصصت مليون يورو من إجمال الصندوق للصليب الأحمر والمنظمات غير الربحية الأخرى، لدعم أنشطة الطوارئ المستمرة التي تقدم المساعدة والإمدادات للعائلات والأطفال، كما أنها مستعدة للتبرع بالسيارات أيضًا عند الحاجة لذلك.

وخصصت 1.5 مليون يورو لتوفير الاستقرار المالي والدعم المستمر لموظفي نيسان وعائلاتهم الذين تأثروا بالأزمة، إيمانًا بأن أولوية الشركة هي سلامة الناس ومعيشتهم.

تشمل مجهودات الصندوق أيضًا دعم تكاليف إعادة التوطين، ونفقات المعيشة للأسر النازحة، والنفقات الطبية، والمساعدة الخاصة للأطفال.

يُمكن الصندوق موظفي الشركة من تقديم المساعدة أيضًا بشكل مباشر من خلال المساهمة في الصندوق، إما من خلال التبرعات المالية أو السلع مثل الطعام والملابس.

قال ماكوتو أوشيدا، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان: "لقد تأثرنا جميعًا بمعاناة الكثير من الأشخاص والعائلات، بما في ذلك أفراد عائلتنا نيسان، لقد أنشأنا الصندوق للوقوف إلى جانب موظفينا، ولدعم الجهود الدولية التي تعمل على مدار الساعة للاستجابة لهذه المأساة".

جدير بالذكر أن نيسان أوقفت نيسان تصدير مركباتها إلى روسيا، وتتوقع أن يتوقف الإنتاج قريبًا في مصنعها في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية.

اقرأ أيضًا:

ما أبرز الخدمات التي تقدمها وحدات المرور المتنقلة؟

قائمة تجار قطع غيار الكوري والياباني في اللبيني

هل يفقد كمبيوتر السيارة برمجته بعد فصل البطارية؟

07 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان