لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا فابيا مونتي كارلو تعكس تاريخ العلامة برياضة السيارات

16 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

انطلق جيل سكودا بإصدار مونتي كارلو الخاص المقدم ليعكس تاريخ العلامة بهذا السباق ضمن بطولة العالم الراليات وقد ظهرت السيارة بعدة خواص تصميمية أعطتها طابعا رياضيا وميزتها عن بقية فئات فابيا.

شملت لمسات فابيا مونتي كارلو الخاصة أجزاءا مختلفة بالصادم الأمامي وطلاء أسود للسقف والمرايا الجانبية والجنوط التي يتراوح قياسها بين 16 بوصة و18 بوصة وتقدم بعضها بتصميمات حصرية لهذه النسخة بجانب مشتت هواء خلفي بينما ظهرت الشبكة الأمامية وشعار سكودا المثبت على غطاء الشنطة باللون الأسود أيضا مع بصمة مونتي كارلو على الرفارف الأمامية.

واحتوت مقصورة فابيا مونتي كارلو على مقاعد رياضية بفرش خاص ولمسات حمراء بمناطق شملت الأبواب والكونسول الوسطي والتابلوه الأمامي مع مظهر خاص لواجهة النظام المعلوماتي كما تم استخدام الكربون فايبر المظهري بالأبواب وجزء من التابلوه الأمامي حيث تظهر إضاءة خافتة بتلك المناطق عبر اللون الأحمر ويمكن اختيارها باللون الأبيض في بعض الفئات الأعلى.

توفرت السيارة باختيار لوسائل دعم السائق التي تشمل مثبت السرعة التفاعلي والحفاظ على الحارة المرورية وتعمل تلك الأنظمة حتى سرعة 210 كم/س بجانب خاصية Side Assist التي تعمل لتحذير السائق من السيارات المتجاوزة خلال منطقة النقطة العمياء على مدى 70 متر بجانب إمكانية تزويد السيارة بتسع وسائد هوائية وحصولها على 5 نجوم باختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP وتقديمها بمعامل انسيابية 0.28 ما جعلها أفضل سيارات فئتها في هذه الجزئية حسب تصريحات سكودا.

توفرت سكودا فابيا مونتي كارلو باختيارات عديدة للمحركات تراوحت قوتها بين حوالي 80 حصان و150 حصان ويرجع اسم هذه النسخة لعام 1936 حينما تفوقت سيارة سكودا بوبيولار بسباق مونتي كارلو وتم تقديمها بهذا الإصدار الذي تم تحديد إنتاجه إلى 70 سيارة.

اقرأ أيضا:

سكودا EnyaQ iV كوبيه أول الطرز الكهربائية الرياضية للعلامة

للمرة العاشرة.. سكودا أوكتافيا تحصد لقب الأفضل ضمن فئتها

حصاد 2021.. سكودا تتوسع بأسواق جديدة عبر طرازين جديدين

16 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان