لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لوتس تُطلق قسم جديد للمركبات المثيرة

14 فبراير 2022
إحدى سيارات قسم لوتس أدفانسد بيرفورمانس

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أطلقت لوتس الإنجليزية قسم لوتس أدفانسد بيرفورمانس Lotus Advanced Performance، والمتخصص في تقديم مركبات مثيرة حسب الطلب، وتوفير تجارب عالمية للعملاء.

يُقدم قسم أدفانسد بيرفورمانس عدة خدمات أبرزها مشاريع هالو للمركبات الحصرية والفريدة من نوعها، والإصدارات محدودة عالية المواصفات والمرغوبة للغاية من سيارات لوتس، والتخصيص لإضفاء الطابع الشخصي على سيارات لوتس الخاصة بالعملاء، وفعاليات ونشاطات للعملاء ومحبي العلامة.

بالإضافة إلى التركيز على أكاديمية لوتس لتعليم قيادة السيارات حول العالم بما في ذلك مسار اختبارات هيثيل في نورفولك، ودعم رياضية السيارات رياضة السيارات بداية من سيارة السباق ايميرا جي تي 4، وتقديم مجموعة منتجات أدفانسد بيرفورمانس.

قال مات ويندل، المدير العام لشركة لوتس: "بفضل النجاح الكبير في قيادة تسليم المركبات المصممة حسب الطلب وتجارب العملاء ذات المستوى العالمي، هذا القسم الجديد هو إضافة مثيرة لأعمالنا وعنصر أساسي آخر في تحول رؤيتنا 80، مع بدء إنتاج ايميرا وايفايا في الأشهر المقبلة، يُعد القسم الجديد فرصة مهمة أخرى لتعزيز علامتنا التجارية والتواصل المباشر مع العملاء".

بينما قال سايمون لين، رئيس القسم الجديد: "لطالما كنت من محبي لوتس، يجب أن يكون القسم أحد أكثر الأدوار إثارة في صناعة السيارات في الوقت الحالي، ورقة بيضاء وفرصة لإطلاق قسم جديد تمامًا في أكثر السيارات طموحًا في العالم، لدى الفريق بعض الأفكار الرائعة والمبتكرة حقًا مع جاذبية واسعة جدًا لمحبي لوتس الصغار والكبار، لمن يبحثون عن تجارب فريدة وفرص قابلة للتخصيص، من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع فريق لوتس ديزاين ذي الخبرة الكبيرة، والزملاء في فرقنا الهندسية حول العالم، سنقوم ببناء أكثر سيارات لوتس إثارة وحصرية، مع تبني مستقبلنا الكهربائي المثير وتكريم ماضينا اللامع".

اقرأ أيضًا:

مزودة بـ"حساسات ركن خلفية".. 3 سيارات زيرو تبدأ من 245 ألف

مقارنة بين أكثر سيارتين SUV مبيعًا في2021.. تجاوزت مبيعاتهما 22 ألف وحدة

هذه الأسباب وراء نقص مياة التبريد في السيارة.. احذرها

14 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان