لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لينكولن تستعرض ابتكاراتها احتفالا بذكراها المئوية

09 فبراير 2022
zephyr لينكولن

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

احتفلت لينكولن بمرور 100 عام منذ أن استحوذت مجموعة فورد على الشركة في 4 فبراير 1922 مقابل 8 مليون دولار من المخترع الأمريكي هنري ليلاند وقد استعرضت بعض الابتكرات التي قدمتها للصناعة خلال تلك الفترة احتفالا بذكراها المئوية.

شملت ابتكارات العلامة الأمريكية تقديم الأبواب التي تفتح من زوايا معاكسة مثل سيارات رولز رويس عام 1961 كما زودت سياراتها بعداد إلكتروني وقدمت نظام الدخول بدون مفتاح عام 1980 ثم في 1987 انطلقت أولى سياراتها العاملة بالدفع الأمامي وشهد عام 1994 تقديم خاصية الذاكرة لحفظ ضبط المقاعد الكهربائية والمرايا الجانبية.

وأشادت العلامة الأمريكية بدور رئيسها الراحل إدسيل فورد الذي تولى منصبه بعد وقت قصير من اندراجها تحت مجموعة فورد حتى توفي عام 1943 حيث استشهد تصريح لينكولن بجملته "لقد صنع أبي أشهر سيارات العالم وأنا أريد أن أصنع أفضلها".

صدر فورد مفهوم تخطي السيارة لمجرد كونها وسيلة انتقال ولهتم بالتصميم ولمظهر مع مراعاة معايير الدقة العالية والأداء وتقديم تلك الوصفة بسعر مناسب ما ترجم عبر طراز Zephyr الذي انطلق عام 1939 وأسس فئة السيارات الأمريكية الفخمة حسب تصريحات العلامة.

نوهت لينكولن عن خطتها لتقديم طرازات كهربائية بتكنولوجيا متطورة على مستوى العالم خلال 2030 وتستعد الأن لإطلاق جيل Zephyr الجديد الذي يعد أولى سياراتها المجمعة بالصين.

اقرأ أيضا:

لينكولن Anniversary.. مستقبل تصميمات العلامة في ٢٠٤٠

لينكولن تكشف عن لمحات تشويقية من أول طراز كهربائي

لينكولن نافيجيتور.. أفضل سيارة كبيرة رياضية متعددة الأغراض

09 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان