لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

DS تجسد مستقبلها الكهربائي الرياضي عبر نموذج بقوة 800 حصان

08 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت DS نموذج E-TENSE PERORMANCE المقدم لتجسيد نظرتها لمستقبل سياراتها الكهربائية الرياضية حيث استوحت الشركة جوانب عديدة من سيارات سباقات فورميلا E الكهربائية.

اعتمد النموذج على قاعدة بناء أحادية من الكربون وتضمنت منظومة القوة على محركين كهربائيين بقوة 470 حصان في الأمام و335 حصان على الخلف لتبلغ القوة الإجمالية 800 حصانا ويتم الدعم عبر بطارية تم تطويرها بالتعاون مع توتال إينرجيز مثبتة أسفل السيارة داخل علبة من الألمونيوم والكربون وتضم منظومة متطورة للتبريد حسب تصريحات العلامة.

حصلت E-TENSE PERFORMANCE حسب DS على نظام تعليق يعزز التماسك خلال مختلف الأسطح والظروف الجوية بجانب مكونات لألات الجر مأخوذة مباشرة من سيارة DS المخصصة للفورميلا E وأظهر تصميم المقطع الأمامي شعار الشركة بشكل ثلاثي الأبعاد ومصابيح إضاءة نهارية طولية حادة المظهر تضم 800 نقطة LED بينما حل محل المصابيح الأساسية كاميرات لتسجيل اختبارات القيادة التي ستبدأ خلال الشهر الجاري.

تم تصميم طلاء النموذج من مواد خاصة تظهر الهيكل بألوان متدرجة حسب زاوية النظر ودرجة الإضاءة واعتمدت السيارة على جنوط قياس 21 بوصة كما احتوت المقصورة على عجلة قيادة من عالم الفورميلا E ومقاعد راضية ونظام فوكال الصوتي الفاخر.

حددت DS عام 2024 لتقديم جميع سياراتها الجديدة بمنظومات كهربائية جديدة كما سعت لتكن ضمن العلامات الفاخرة الأولى المشاركة بالفورميلا E.

اقرأ أيضا:

تبدأ من 475 ألف جنيه.. تعرف على سيارات DS الفاخرة فى مصر

نسخة هجينة جديدة تدفع DS 9 بقوة أعلى

08 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان