لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيفين هارت يقود بلايموث رود رانر بقوة 940 حصان

07 فبراير 2022

كتب. محمد الروبي |

يُعرف الكوميديان الأمريكي كيفين هارت بشجاره الدائم مع بطل أفلام الأكشن دوين جونسون المعروف باسم "ذا روك"، ولكن يبدو أن هارت لديه جانب آخر من شخصيته يميل إلى سيارات العضلات الأمريكية، ظهر بوضوح مع أحدث سيارات مجموعته وهي بلايموث رود رانر إنتاج عام 1969، وقامت شركة سالفاجيو ديزاين بتعدليها لتصل قوتها إلى 940 حصان.

تُدعى السيارة مايكل مايرز، تيمنًا بشخص خالي ظهر في أفلام الخيال العلمي، وكان يقوم بقتل المراهقين في الهالوين، ويبدو ان اختيار الاسم للتأكيد على قوة السيارة.

تعتمد السيارة على محرك هيمي V8، سعة 7000 سي سي، بقوة 940 حصان، بشاحن فائق، ويتصل بناقل حركة يدري من 6 سرعات، مع منظومة دفع خلفي للعجلات.

قامت سالفاجيو بطلاء السيارة باللون الأسود مع تغيير بعض الأجزاء بأخرى، مثل الشبكة الأمامية، والجنوط بمقاس 18 بوصة في الأمام، و20 بوصة في الخلف، والاعتماد على الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر لتخفيف وزن السيارة.

يسود اللون الأسود بمقصورة السيارة، بمقاعد ريكارو أمامية، وتنجيد من الجلد الإيطالي مع تطريز برتقالي، ويد لناقل حركة على شكل سكين، وعجلة قيادة بيليت، وعدد من التقنيات الحديثة.

بالإضافة إلى وجه مايكل مايرز الصغير على عداد دورات المحرك، وكتابة اسمه على تابلوه السيارة، بجانب طائر كارتون رود رانر ممسكًا بسكين.

يمتلك كيفين مجموعة كبيرة من سيارات العضلات الأمريكية مثل شيفروليه كورفيت مكشوفة 1959، وفورد موستانج مكشوفة 1965، وبونتياك جي تي او 1966، وفورد موستانج جي تي 500 إي 1967، وشيفروليه كامارو 1969، وبلايموث باراكودا سبيدكور 1970، ودودج تشارجر هيلرايسر 1970، بالإضافة إلى فورد برونكو 1977، وجيب رانجلر مُعدلة.

اقرأ أيضًا:

6 نصائح لخفض استهلاك بنزين سيارتك

ماذا يحدث إذا ضغطت على زر إيقاف المحرك أثناء القيادة؟

شيري تيجو 3.. أرخص SUV زيرو في مصر

07 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان