لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازدا تستعد للعصر الكهربائي عبر 3 طرازات

07 فبراير 2022
مازدا تستعد للعصر الكهربائي عبر 3 طرازات

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت مازدا عن استراتيجيتها المستقبلية للتحول نحو مصادر الطاقة البديلة والتي تضمنت خطة لطرح 3 طرازات كهربائية جديدة بحلول 2025 وتقديم منظومة بناء متغيرة للسيارات الكهربائية تسمح بالتعديل للاستخدام في مختلف الفئات بدءا من السيارات الهجينة حتى الـSUV ذات الحجم الكبير.

تحتوي قاعدة بناء Skyactiv EV القابلة للتعديل على بعض المكونات التي تهيئ الفرصة لزيادة قاعدة العجلات ومن ثم التحكم في حجم البطارية ما يترجم لمدى السير عبر الشحنة الواحدة وتشير بعض المصادر لكفاءة هذا الأسلوب أثناء عملية الإنتاج والذي سيتم اتباعه مبدئيا بالسيارات الكهربائية المدمجة.

تعمل الشركة حاليا أيضا على تطوير محركات احتراق داخلي تعمل عبر 6 أسطوانات لتقديم مستوى كفاءة أفضل بتخفيض الانبعاثات الكربونية واستهلاك الوقود وتعزيز الأداء حيث سيتم دعمهم بمنظومة هجينة خفيفة Mild Hybrid تضم بطاريات بقوة بين 24 فولت و48 فولت كما ستنضم للسيارات الكهربائية الثلاثة 10 طرازات هجينة جديدة سيتم تزويد 5 منهم بمنظومة قابلة للشحن.

تهدف العلامة اليابانية أيضا لتخفيض انبعاثاتها الكربونية خلال 2030 بنسبة 50% عن عام 2010 حيث تبحث حاليا في مجال الوقود المصنع من الموارد المتجددة والذي من المفترض أن يعمل بدون انبعاثات كربونية مع الاحتفاظ بنفس خصائص الوقود التقليدي كما تسعى مازدا لعمل جميع عناصرها بشكلعديم الانبعاثات بحلول 2050.

اقرأ أيضا:

علامة مازدا في مصر ..سيارتان بأسعار تبدأ من 359 ألف جنيه

مازدا 2 تتنكر في هيئة تويوتا ياريس – صور وتفاصيل

استدعاء أكثر من 250 ألف سيارة مازدا 3 – تفاصيل

07 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان