لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستيلانتس تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها

30 يناير 2022
شعار ستيلانتس

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

تحتفل ستيلانتس Stellantis بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها من خلال مراجعة المعالم الرئيسية التي حققتها خلال الاثنتي عشر شهرًا الماضية، بعد اندماج فيات كرايسلر FCA ومجموعة بي أس إيه PSA في يناير 2021 لتصميم وتطوير وتصنيع وبيع 16 علامة سيارات مختلفة.

نجحت ستيلانتس في إطلاق 10 طرازات خلال عامها الأول وهي سيتروين C4، وفيات إمبالس، وDS 4، وDS 9، وجيب كوماندر، وجيب جراند شيروكي، وجيب جراند شيروكي إل، وجيب واجنير، وجيب جراند واجونير، ومازيراتي MC20، وأوبل موكا، وأوبل روكس-إي وبيجو 308.

خططت ستيلانتس خلال العام الماضي أيضًا لاستثمارات تزيد عن 30 مليار يورو حتى عام 2025 لتنفيذ استراتيجيات الكهربة والبرمجيات، التي تدعم التحول لتصبح شركة تنقل تكنولوجي مستدامة مع بناء نظام بيئي مبتكر وقوي مع شراكات استراتيجية.

كشفت ستيلانتس عن ملف استراتيجية الكهربة، وتوافر 33 سيارة تعمل بالكهرباء، مع طرح 8 سيارات كهربائية في الأسواق في الأشهر الثمانية عشر القادمة، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات شراكة أوتوموتيف سيلز وإل جي، وأمازون، وبي إم دابليو، ووايمو، وفوكسون.

تتميز ستيلانتس بحضور راسخ في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى إمكانات كبيرة غير مستغلة في أسواق مهمة مثل الصين وأفريقيا والشرق الأوسط وأوقيانوسيا والهند، وتدير عمليات صناعية في أكثر من 30 دولة، وتتمتع بالقدرة على تلبية توقعات المستهلكين وتجاوزها بكفاءة وتقديم مركبات وخدمات بجودة لا مثيل لها في أكثر من 130 سوق.

قال كارلوس تافاريس، الرئيس التنفيذي لستيلانتس: "إننا بدأنا حقبة جديدة من صناعة السيارات التي تغذيها أنماط الحياة الرقمية المتزايدة لعملائنا، فليس صدفة أبدا أن تبدأ ستيلانتس في هذا الوقت بالتحديد عندما تطلب العالم نوعًا جديدًا من شركات السيارات التي توفر حرية تنقل نظيفة، وبأسعار معقولة، وآمنة للجميع، كما يلتزم كل موظفينا بالمساهمة في تحقيق أهدافنا والتمهيد لمستقبل مشرق، مازال لدينا الكثير من العمل لمواصلة بناء وتحسين شركتنا الجديدة، لكننا نسير على الطريق الصحيح، السباق مستمر وستُحدث ستيلانتس فرقًا في البيئة الصعبة التي نعمل فيها، بل سنغتنم تلك البيئة الصعبة كفرصة، كما سيواصل نجومنا التألق".

اقرأ أيضًا:

وزيرا الإنتاج الحربي والصناعة يتفقدان نموذج لمركبة بديلة للتوكتوك

أبرز سيارات محمد صلاح في مواجهة وولفريد زاها.. بنتلي كونتيننتال أمام رولز رويس DAWN

جاجوار I-PACE الكهربائية فى مصر بـ 1.85 مليون جنيه

30 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان