لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو الفئة الثامنة تظهر بتحديثات 2022 – صور وتفاصيل

29 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بي إم دبليو عن نسخة 2022 المحسنة من طراز الفئة الثامنة ونسخته الرياضية M8 بتحديثات عدة تتضمن المظهر والتجهيزات وبعض الجوانب التقنية.

تقدم العلامة البافارية النسخ الكوبيه والمكشوفة والجران الكوبيه ذات الأربعة أبواب من الفئة الثامنة قياسيا بباقة M الرياضية التي تتضمن لمسات عديدة بالخارج والداخل مثل فتخات التهوية ذات الحجم الكبير بالصادم الأمامي والأعتاب الداخلية بالإضافات الداعمة للانسيابية ومشتت الهواء الخلفي الظاهر باللون الأسود اللامع بجانب جنوط M Sport جديدة قياس 19 بوصة مع اختيار إضافي بقياس 20 بوصة وCalipers للفرامل باللون الأزرق.

كما وفرت الشركة إمكانية اختيار شعار بي إم دابليو الكلاسيكي لوضعه على السيارة احتفالا بمرور 50 عام على تأسيس قطاع M الرياضي بجانب إضاءة تحيط شبكة Kidney Grille الأمامية و4 اختيارات جديدة لألوان الهيكل الخارجي بدرجات خاصة من الرمادي والأخضر ودرجتين مختلفتين من الأزرق.

حصلت مقصورة السيارة على تجهيزات قياسية تشمل إضاءة محيطية وتكييف رباعي المناطق وشاشة وسطية لنظام iDrive المعلوماتي زاد حجمها من 10.25 بوصة إلى 12.3 بوصة باإضافة لشاحن لاسلكي ونظام صوتي Hi Fi كما يأتي مفتاح بي إم دابليو Display Key كتجهيز قياسي والذي يضم شاشة للتحكم بوظائف إضافية تفوق الفتح والغلق.

اقرأ أيضا:

بقوة 619 حصان... بي إم دابليو تطلق أعلى نسخ iX الكهربائية

بي إم دابليو iX3 الكهربائية بنسخة محسنة – صور و تفاصيل

بي إم دابليو الفئة الثانية كوبيه الجديدة – صور وتفاصيل

29 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان