لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٢٥٧٣ قطعة ليجو لتكوين نموذج مصغر من لاند روڤر Defender الجديدة 

26 سبتمبر 2019

 

كتبت. شاهيناز حسين |

استغلت لاند روفر فرصة تواجدها فى معرض فرانكفورت للسيارات من أجل الكشف العالمى الرسمى عن الجيل الجديد من Defender وهى واحدة من أكثر السيارات الجديدة المنتظرة من لاند روفر. وعلى هامش الكشف الرسمى عن السيارة تعاونت الشركة مع صانع المكعبات ليجو من أجل إنتاج نموذج من مجموعة LEGO Technic للسيارة Defender الجديدة تم طرحه إلى جانب السيارة. النموذج يحاكى السيارة كاملة الحجم بكل تفاصيلها ويتكون من ٢٥٧٣ قطعة ليجو يتم تركيبها للوصول إلى لاند روفر Defender الجديدة.

وتحاكى سيارة LEGO Technic سيارة New Defender بمجموعة من العناصر والوظائف الواقعية، بما فى ذلك شكل ألواح الهيكل الخارجى و شكل العجلات الأصلية، والدفع الرباعى بثلاثة أنظمة لتعديل التوجه، ونظام تعليق مستقل بالكامل، ونظام رفع وجر يعمل بالكامل، وصندوق التروس الأكثر تطورا فى LEGO Technic. تلك العناصر تم تصميمها جميعا لتوفر تجربة بناء جذابة ومجزية لعشاق السيارات ومحبى LEGO على حد سواء. وقال نيلز هنريك هورستد، مدير التسويق فى مجموعة ليجو: «مع كل عنصر من عناصر LEGO، يمكن للأطفال بناء أى شيء يمكنهم تخيله. أنا متحمس جدا لهذا النموذج الجديد وهو عمل مثير للإعجاب حقا قام به مصممو مجموعة ليجو. جنبا إلى جنب مع لاند روفر، قمنا بمزج العناصر والتصميم والهندسة المبتكرة فى مجموعة تُظهر الإبداع الذى لا حدود له للعب ليجو، وأنه مع LEGO Technic يمكنك البناء إلى أقرب شكل حقيقى». أصبح نموذج LEGO Technic Defender الجديد متاحا للشراء عبر الإنترنت من ١ أكتوبر ٢٠١٩.

على هامش انطلاق Defender أيضا تعاونت لاند روفر مع Musto وهى ماركة الملابس الانجليزية من أجل إطلاق مجموعة Above and Beyond للملابس المستوحاة من متانة New Defender وقدرتها بحسب تعبير Musto، وتضم مجموعة Above and Beyond الملابس الرجالية والنسائية والمعدات الفنية التى تحتفل أيضا بمرور ٥٠ عاما من تراث Musto فى ملابس الأداء العالمية الرائدة. وتشتمل الابتكارات فى المجموعة على سترة Welded Thermo وهى تقنية تدمج هوائى RECCO داخل السترة العاكسة ويساعد هذا الهوائى فرق الإنقاذ فى العثور على من يرتدى تلك السترة فى التضاريس الصعبة. تتميز السترة أيضا بجيوب مبطنة بتقنية PrimaLoft Airgel التى تساعد على إبقاء الهواتف المحمولة مشحونة لفترة أطول. بينما تتميز سترة Rodinia Hybrid بتكنولوجيا YKK Quickburst zip لتحويلها إلى سترة بدون أكمام فى غضون ثوانٍ. كما أنها تتميز بعزل من نوع PrimaLoft Black Eco وهو بديل خفيف الوزن للبطانة والطبقات السفلية يعزز الدفء والراحة والمرونة. وتشتمل المجموعة أيضا على قوارير وزجاجات قوية، وقلم مصمم هندسيا للوصول إلى أقصى الحدود وحزام فريد من نوعه مع إبزيم ANSI COBRA وهو حزام قوى للغاية بقوة شد تصل إلى ٦٠٠٠ كجم.

26 سبتمبر 2019

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان