لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيات تفتتح مركز TCE لاختبار بطاريات السيارات الكهربائية

01 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي|

افتتحت سيات مركز اختبار الطاقة TCE لبحوث بطاريات السيارات الكهربائية والهجينة، في مارتوريل بإسبانيا، باستثمارات بلغت أكثر من 7 ملايين يورو، أي ما يُعادل 125 مليون جنيه تقريبًا.

يعمل المركز الجديد على تطوير واختبار أداء أنظمة الطاقة للمركبات الكهربائية والهجينة بسيات وكوبرا، بالإضافة إلى علامات مجموعة فولكس فاجن الأخرى، بإجمالي 6 آلاف اختبار سنويًا، فيما تخضع البطاريات لـ 17500 ساعة من الاختبارات في المتوسط.

يعتبر المركز جزء من شبكة البحث والتطوير العالمية لمجموعة فولكس فاجن، وهو أول مركز من نوعه للمجموعة في أوروبا خارج ألمانيا، إلى جانب المراكز الموجودة في الصين والولايات المتحدة.

تهدف سيات من خلال المركز أيضًا إلى دفع خطة التقدم السريع إلى الأمام، جنبًا إلى جنب مع مجموعة فولكس فاجن، وتحويل إسبانيا إلى مركز أوروبي رائد للتنقل الكهربائي، وبدأ تصنيع السيارات الكهربائية في مارتوريل بحلول عام 2025.

تطمح سيات أيضًا إلى جعل المركز مساحة للابتكار والتعاون والبحث، حيث يقدم للشباب التدريب في مجال إنتاج السيارات الكهربائية.

يقع المركز على مساحة 1500 متر مربع، ويضم مساحات مختلفة للتحقق من صحة وحدات البطارية باستخدام أحدث تقنيات كيمياء الخلايا، ويركز المركز حاليًا على بطاريات منصات MEB الكهربائية وMQB الهجينة، بالإضافة إلى شواحن السيارات الكهربائية المختلفة.

بالإضافة إلى العديد من الغرف المناخية التي تختبر البطاريات والوحدات في ظل ظروف حرارية قاسية، بين -25 و +55 درجة مئوية، وبالتالي محاكاة الظروف المختلفة التي قد تواجهها السيارة في دورة حياتها.

يضم المركز أيضًا ورشة عمل مجهزة لاختبار المركبات الكهربائية، تسع لـ 8 سيارات في نفس الوقت، لإجراء اختبارات نظام الطاقة والسلامة الوظيفية وتكامل الوظائف مع جميع إلكترونيات السيارات الكهربائية والهجينة.

اقرأ أيضًا:

هيونداي بايون رسمياً في مصر ..أربع فئات تبدأ من 299 ألف جنيه

بيان رسمي من غبور حول حادث انقلاب سيارات هافال على الصحراوي

سيارات يابانية مثلجة للروس بمناسبة الأعياد

01 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان