لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رينج روفر SV الجديدة تقدم بآلاف الخيارات لتعزيز التميز

22 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت لاند روفر نسخة SV الخاصة من رينج روفر الجديدة بما يتخطى 1.6 مليون اختيار للعميل أثناء عملية الشراء التي ستبدأ من أوائل 2022 على مستوى التجهيزات و الخواص المظهرية المختلفة بهدف تعزيز التميز.

ظهرت بعض التصميمات الخاصة للصادم الأمامي و شبكة التهوية كما تضمنت المود الخاصة المستخدمة بنسخة رينج روفر SV السيراميك الناعم و الخشب المكون من المواد المستدامة مع بعض المعادن ذات الطلاء البراق ما يعكس شغف قطاع أعمال السيارات الخاصة Special vehicle operations نحو الجودة و اهتمامهم الغير متناهي بالتفاصيل حسب تصريحات العلامة البريطانية.

و ظهرت تطعيمات الأخشاب بدءا من أجزاء المقصورة الأمامية و امتدت حتى الخلف كما تم العمل يدويا بالليزر خلال أجزاء متعددة من المقصورة و تمكن عملاء رينج روفر من الاختيار بين الجلود الطبيعية الفاخرة المتوفرة قياسيا بهذه النسخة الخاصة و مواد ultrafabrics المستدامة التي تعتبر أخف بنسبة 30% عن الجلد العادي و تتسبب عمليات إنتاجها في ربع انبعاثات عمليات التصنيع التقليدية.

تعتمد رينج روفر على جنوط قياس 23 بوصة تقدم عبر 13 تصميم مختلف حسب منظومة القوة و الفئة المختارة كما تقدم الشركة خدمة طلاء السيارة حسب الطلب و تنطلق رينج روفر SV الجديدة كأول سيارة تحت مسمى القطاع المختصر باسم SV بدلا من SVO.

اقرأ أيضا:

بعد مسيرة 50 عام... رينج روفر تنطلق بجيلها الجديد

رينج روفر سبورت SVR Ultimate – صور و تفاصيل

رينج روفر فيلار تحصل على بعض التحديثات – صور و تفاصيل

22 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان