لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

عربة Volar الطائرة تنطلق لاختباراتها الأولية

18 ديسمبر 2021

كتب. أحمد خالد|

أطلقت الشركة الإنجليزية الناشئة 8 نماذج للاختبرات بعد سنة من العمل داخل معاملها حيث تم التحكم بها عن بعد و وصلت سرعتها إلى 40 كم/س في أجواء إمارة دبي.

تهدف الشركة إلى تقديم النسخة الإنتاجية عام 2028 بسرعة قصوى تبلغ 220 كم/س و قدرة للطيران حتى 3000 قدم بينما تتراوح فترة عملها بين 60 و 90 دقيقة خلال الشحنة الواحدة.

طورت Bellwether نموذج Volar كفئة مختلفة تماما من العربات الطائرة سيتم تجهيزها بأربع مقاعد للتمكن من ملائمة احتياجات العائلات فوق المناطق المزدحمة كاختيار مماثل للسيارات المدمجة مع عرض 3.2 متر ما يعد زيادة بقدر مترا و نصف عن معظم سيارات هذه الفئة.

أوضح Kai-Tse Lin الرئيس التنفيذي للعمليات و أحد مؤسسين الشركة انفتاحها للاستثمارات بعدما تم جمع حوالي مليون دولار أمريكي من شركة Angel Investors بينما مازالت هناك احتياجات للتمويل حتى يتم تطوير نموذج اختباري يعمل بكفاءة و زيادة أعضاء الفريق الهندسي.

كما أشار Lin لانطلاق العربة بأسعار مماثلة للسفن الخاصة في بدايتها على أن تنخفض فيما بعد لتقترب من السيارات حينما تظهر شركات متعددة و تتطور التكنولولجيا كما تعمل Bellwether حاليا مع الاستشاريين المختصين لحصول Volar الطائرة على التصاريح اللازمة من وكالة سلامة الطيران التابعة للاتحاد الأوروبي و هيئة الطيران المدني الإنجليزية.

اقرأ أيضا:

أول رحلة ناجحة للتاكسي الطائر Volocopter في ألمانيا

18 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان