لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازيراتي تطلق برنامج كلاسيك للحفاظ على تراثها

15 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت مازيراتي عن إطلاق برنامج مازيراتي كلاسيك Classiche بشكل رسمي، بعد الكشف عنه العام الماضي خلال فعالية MMXX.

يعمل البرنامج على حماية تراث مازيراتي وتعزيز أصالتها، ويقدم العديد من الخدمات الحصرية المخصصة لعملاء العلامة التجارية ومحبي اقتناء سياراتها، ومن ضمنها الآن المصادقة على أصالة سياراتهم.

تُعد ميسترال 3700 أول سيارة تحصل على برنامج مازيراتي الجديد، وهي فضية اللون يعود صنعها إلى عام 1969، وتعتبر أولى سيارات مازيراتي المخصصة للطرقات.

تمكنت السيارة من الحصول على الشهادة بعد إجراء عملية تحقق شاملة تضمنت أكثر من 300 نقطة، للتأكد من مطابقتها لجميع المستندات المحفوظة في أرشيف الشركة.

تشرف لجنة من الخبراء على عملية منح الشهادات التي تُعطى لسيارات مازيراتي المصنّعة قبل أكثر من 20 عامًا، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة، بما فيها إصدارات السنوات الأخيرة مثل الإصدارين المحدودين من سيارتي MC12 وكواتروبورتيه.

ويتضمن البرنامج أيضًا تقديم خدمات صيانة يتم من خلالها توفير عمليات إصلاح بسيطة وصيانة روتينية، بالإضافة إلى خدمة التنظيف الدقيق للسيارات عند الطلب.

يقدم البرنامج خدماته لجميع عملاء مازيراتي ومحبي اقتناء سياراتها، إضافة إلى خدمة الحفاظ على السيارات، وإعادة رونق تفاصيلها لتصبح مطابقة للحالة الأصلية، وتوفر الخدمة المخصصة لمالكي سيارات مازيراتي الكلاسيكية والحديثة وذات الإصدار الخاص خطة متابعة لما يتم إنجازه في مختلف مراحل أعمال الصيانة أو التجديد.

يهدف البرنامج بشكل أساسي إلى تصنيع قطع غيار لم تعد متوفرة في السوق، وفقًا لنماذج مأخوذة من تصميمات أصلية، باستخدام أفضل التقنيات المتاحة لتحسين موثوقية المكونات وأدائها، دون إجراء أي تعديل يؤثر على جمالية مظهرها.

اقرأ أيضًا:

تجربة فولفو V60 - سيارة عائلية مثيرة

5 أخطاء شائعة تزيد من معدل استهلاك الوقود بسيارتك.. تجنبها

هل الوقت الحالي مناسبًا لشراء سيارة جديدة في مصر؟

15 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان