لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

حصاد 2021.. ماذا قدمت MG عالميا خلال هذا العام؟

13 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أقامت MG عدة نشاطات عالمية خلال 2021 أتى ضمنها تقديم طرازا كهربائيا جديدا ونسخة محسنة من سيارتي ZS و MG5 بجانب نموذج MG MAZE المستوحى من ألعاب الفيديو.

كشفت العلامة البريطانية الأصل عن طراز MARVEL R الكهربائي الجديد خلال مارس الماضي ليمثل أعلى طرازاتها بعدة اختيارات لمنظومة القوة.

زودت الفئة القياسية بدفع خلفي عبر محركين كهربائيين يولدان قوة إجمالية قدرها 180 حصان وعزم 410 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.9 ثوان بينما تقطع حتى 402 كم عبر الشحنة الواحدة.

بينما حصلت الفئة الثانية على محرك أمامي إضافي لتوفير دفع كلي للعجلات بقوة إجمالية 288 حصان وعزم 665 نيوتن.متر للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.9 ثوان بمدى سير حتى 370 كم.

وصلت سعة بطارية MARVEL R إلى 70 كيلوواط/الساعة و يتم شحنها عبر الشاحن السريع خلال قرابة 40 دقيقة كما تراوح سعرها بين 40 ألف يورو و 50 ألف يورو.

وقدم تحديث منتصف العمر لنسخة ZS العاملة بالكهرباء حيث تغير تصميم المصابيح الأمامية والخلفية والشبكة الأمامية بجانب بعض التحديثات التقنية و قد زادت سعة بطارية الفئة القياسية من 44.5 كيلوواط/الساعة حتى 51 كيلوواط/الساعة ليبلغ مدى السير حوالي 320 كم.

بينما حصلت الفئة الأعلى على بطارية سعتها 72 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 440 كم.

وظهرت نسخة MG5 المحسنة العاملة بالكهرباء بتغييرات تصميمية ملحوظة من الخارج والداخل وانطلقت عبر فئتين عملت أولاهما ببطارية 50 كيلوواط/الساعة تدعمها بمدى سير حتى 320 كم أما الفئة الأعلى فقد حصلت على بطارية أعلى بسعة 61 كيلوواط/الساعة لدعم محرك كهربائي يولد 156 حصان.

قدمت MG أيضا نموذجا مستقبليا يسمى MG MAZE مستوحى من ألعاب الفيديو بالتزامن مع الذكرى الثالثة لإنشاء ستوديو تصميم MG الإنجليزي ويحتوي النموذج على إمكانية عرض البيانات على الزجاج بالكامل والذي يغطي سقف السيارة ويفتح بشكل رأسي ليدخل الركاب إلى الكرسيين الموجودين داخل المقصورة.

اقرأ أيضا:

MG HS.. السيارة الصينية الوحيدة بمصر الحاصلة على 5 نجوم باختبارات الأمان

نموذج MG Maze المستوحى من ألعاب الفيديو – صور و تفاصيل

إم جي 5 الكهربائية تستعد للانطلاق في 2022 بمظهر جديد.. صور و تفاصيل

13 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان