لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا تحتفل بعيد ميلاد 935 DYNAMIC الـ ٨٥

29 سبتمبر 2020

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

تحتفل سكودا بالذكرى الـ ٨٥ من تقديم 935 DYNAMIC بعد أن قدمت النموذج المُبسط من سيارتها في الدورة الـ ٢٥ لمعرض براج للسيارات عام ١٩٣٥.

معالم 935 DYNAMIC الجمالية وديناميكيتها الهوائية لفتت انتباه الجمهور، وكذلك فعلت الميزات التقنية غير العادية للسيارة آنذاك، وخلقت انطباع مستقبلي وأنيق وسريع وفريد لدى الزوار.

مصممون سكودا نجحوا في وضع عدد من الحلول المُتقدمة تقنيًا وغير التقليدية في 935 DYNAMIC الفريدة، أبرزها ديناميكيات الهواء المتطورة التي جعلت النموذج الأولي يُحقق معامل سحب منخفض بشكل استثنائي قدره ٠.٣٧ في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي.

بالإضافة إلى محرك ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٥٥ حصان، ويتمركز أمام المحور الخلفي كمحرك خلفي مركزي، وبهذه الطريقة خفض المصممون مركز جاذبية السيارة مما كان له تأثير إيجابي على أداء القيادة، بسرعة قصوى ١٣٠ كم/ساعة.

الخبرة التي اكتسبها المهندسون في العمل على 935 DYNAMIC استغلت في العمل على نماذج إنتاجية ناجحة، مثل طراز بوبيولار مونت كارلو لعام ١٩٣٦ والنسخة السريعة من سكودا رابيد 1500 OHV لعام ١٩٣٩.

نموذج 935 DYNAMIC خضع لعملية ترميم شاملة جعلت منها أحد المعالم البارزة في مجموعة متحف سكودا في المقر الرئيسي للشركة بمدينة ملادا بوليسلاف.

 

29 سبتمبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان