لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تستعرض نموذجًا لأحدث سياراتها الكهربائية

24 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت كيا نموذج EV9 بمعرض لوس أنجلوس للسيارات الذي يمثل نظرة أولى لسياراتها الكهربائية الـSUV ضمن سياراتها المستقبلية الداعمة للاستدامة.

ظهر التصميم الخارجي لنموذج EV9 بخطوط صندوقية حادة ومقدمة تمهد الطريق لشكل بقية سيارات كيا الكهربائية كتحديث لشبكة Tiger Nose الشهيرة لسيارات الشركة كما ظهر على الغطاء الأمامي ألواح للطاقة الشمسية يمكن أن تعمل بشكل مؤقت قبل الوصول لمحطة شحن.

تضمن مظهر EV9 الخارجي أيضا حوامل مثبتة على السقف يمكن التحكم بها عبر ضغطة زر لإخفائها اهتماما بالانسيابية مع كاميرات جانبية تستبدل المرايا لكن لم توضح كيا أية تفاصيل عن منظومة القوة.

ولكن الشركة أوضحت أن السيارة يمكن شحنها بقوة 350 كيلوواط ليتم شحن السيارة من 10% حتى 80% خلال مدة ما بين 20 و 30 دقيقة و توفر الشحنة الكاملة مدى سير حتى 480 كم.

قدمت كيا EV9 بمقصورة مصنوعة من معاد تدويرها ويمكن التحكم بالمقاعد حسب 3 وضعيات، إذ وفرت الوضعية الأولى مشاهدة الطريق بأفضل صورة ممكنة لجميع ركاب السيارة وتتيح الوضعية الثانية التفاف الكراسي الأمامية لتقابل الصف الأخير.

بينما يتم تحويل الصف الوسطي لطاولة ويتم فتح باب الحقيبة الخلفية خلال الوضعية الثالثة وتوجيه المقاعد للاستمتاع بالمنظر الخارجي عبرها.

تواجدت EV9 بجناح كيا في معرض لوس أنجلوس المستمر حتى 28 نوفمبر الجاري؛ وأعلنت الشركة خطتها للاتجاه نحو خدمات التنقل المستدامة والمحايدة الكربونية على مستوى جميع مرافقها ومنتجاتها خلال 2045.

اقرأ أيضا:

كيا تدفع فرقها برالي ريبيل لمنصة الفائزين عبر سورينتو الهجينة

كيا EV6 تكسر رقم تسلا القياسي بموسوعة جينيس

تحدي الكروس أوفر.. مقارنة تفصيلية بين ستروين C4 وكيا XCeed

24 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان