لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعاون بين بريدجستون وميشلان للحفاظ على العالم

18 نوفمبر 2021
مقبرة إطارات

كتب. محمد الروبى |

تتعاون بريدجستون وميشلان لزيادة نسبة إعادة تدوير مادة أسود الكربون في صناعة الإطارات، على أن يتم الإعلان عن النتائج بمؤتمر في أمستردام في 22 نوفمبر 2021.

يستهلك العالم ما يُقدر بمليار إطار سنويًا، ومن التحديات التي تواجهها صناعة الإطارات إعادة تدوير المواد من الإطارات المنتهية الصلاحية، لتحقيق نظام بيئي أكثر استدامة.

تصل نسبة أسود الكربون المُعاد تدويره في إنتاج الإطارات الجديدة إلى أقل من 1%، بسبب ضعف خطوط الإمداد لاستعادة أسود الكربون وإعادة استخدامه.

يوفر أسود الكربون المعاد تدويره فرصة لتقليل اعتماد صناعة الإطارات على البتروكيماويات من خلال استبدال جزء من أسود الكربون التقليدي بجزء بديل مُستدام، بالإضافة إلى ذلك فإن استخدام أسود الكربون المعاد تدويره في إنتاج الإطارات الجديدة يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 85٪ مقارنة بالمواد الخام.

تخطط الشركتان للإعلان خلال المؤتمر عن مسار يهدف إلى تعزيز وزيادة استخدام أسود الكربون المعاد تدويره في الإطارات الجديدة ومنتجات المطاط الأخرى، بحضور أصحاب المصالح في كافة جوانب سلسلة صناعة الإطارات والمطاط.

وإنشاء تحالف من مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة، بما في ذلك مصنعي الإطارات وموردي أسود الكربون والشركات الناشئة في مجال التقنيات لتسريع التقدم وزيادة المعروض من أسود الكربون المعاد تدويره، بالإضافة إلى إصدار مستند تقني لتحديد المتطلبات الفنية والخصائص والحلول المقترحة لزيادة استخدام أسود الكربون المعاد تدويره في الإطارات الجديدة.

اقرأ أيضًا:

6 سيارات SUV أوروبية يمكن شرائها بأسعار تتراوح بين 400 و450 ألف جنيه

مرسيدس- بنز تعلن عن حملة استدعاء لآلاف السيارات في مصر

شيفت يرصد بدء تطبيق قرار "ملصق" حماية المستهلك بمعارض السيارات

18 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان