لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا كرنفال تحصل على تصنيف السلامة القوي من IIHS الأمريكي

21 سبتمبر 2021
كيا كرنفال

كتب.محمود أمين |

فازت سيارة كيا كرنفال ٢٠٢٢ متعددة الأستخدامات بتصنيف خيار السلامة القصوى Top Safety Pick من معهد تأمين للسلامة على الطرقات السريعة IIHS الأمريكي، وذلك بعد شهورٍ قليلة من تقديم السيارة باسم جديد ضمن مجموعة سيارات كيا.

ينطبق هذا التصنيف على سيارة كرنفال المزوّدة بأضواء إسقاط أمامية بمصابيح LED، والمصنّعة بعد مارس ٢٠٢١. وحصلت سيارة كرنفال على علامة "جيد" في كل التقييمات الستة الخاصة بالاصطدامات، بما فيها التصادم الصغير من جهة السائق الأمامية، والتصادم الصغير من جهة الراكب الأمامية، والتصادم المعتدل وقوة المقدمة والجوانب والسقف ومساند الرأس.

تقدم كرنفال مع ١٢ ميزة أساسية من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS، والتي تتضمن نظام المساعدة في تفادي الاصطدام الأمامي FCA، وتفادي الاصطدام في النقطة العمياء BCA، ونظام التحذير من مسافة الركن PDW عند الرجوع إلى الخلف، ومساعدة الضوء العالي HBA.

وعلق ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا، على هذه الجائزة قائلاً من دواعي سرورنا الحصول على جائزة "خيار السلامة القصوى من معهد تأمين السلامة على الطرقات السريعة لسيارة كيا كرنفال ٢٠٢٢، حيث تؤكد هذه الجائزة على التزام كيا بأعلى معايير السلامة. تقدّم سيارة كيا كرنفال ٢٠٢٢ مفهوماً جديداً يعتمد على أحدث التطورات التكنولوجية، في سبيل تلبية احتياجات عملائنا الخاصة بالسلامة والأمان.

 

إقرأ أيضًا:

كيا سيراتو في مواجهة مع تويوتا كورولا و هيونداي إلنترا

21 سبتمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان