لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بيتر وايت مدير المبيعات الجديد لـ«أودي» الشرق الأوسط

15 يوليو 2021
بيتر وايت ، مدير المبيعات والعمليات بأودي الشرق الأوسط

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

قامت أودي الشرق الأوسط بتعيين بيتر وايت في منصب مدير المبيعات والعمليات، والذي يمتلك خبرة تزيد عن ١٥ عامًا في مجال السيارات بأوروبا والشرق الأوسط.

بيتر سوف يتولى من خلال منصبه الجديد مسؤولية الحفاظ على نجاح أودي وتسريع نموها في ٨ أسواق في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

يمتلك بيتر خبرة كبيرة في مجال السيارات، حيث عمل ٩ سنوات في المملكة المتحدة وشغل مناصب مرتبطة بالاتصالات التسويقية وإدارة المنتجات والمبيعات. وانتقل بعد ذلك عام ٢٠١٥ إلى الشرق الأوسط ليشغل أول منصب دولي له في دبي، حيث عمل مديرًا اقليميًا في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لمدة ٤ سنوات، قبل أن يتولى منصبًا رفيعًا في بولستار المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة بالسويد.

قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط: «يسرنا انضمام بيتر، أنا على يقين بأنه سيدفع أودي لتحقيق المزيد من التطور والنجاح بفضل خبرته الكبيرة، ولا شك أن شغفه بعالم السيارات سيكون ميزة استثنائية لفريقنا، وأتطلع إلى التعاون معه من أجل تحقيق رؤية أودي في المنطقة».

 قال بيتر وايت: «يسرني تولي هذا المنصب المهم في أودي الشرق الأوسط، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة في قطاع السيارات، هناك العديد من التغيرات والتحديات الكبيرة، وأتطلع إلى النجاح في التغلب عليها مع زملائي ووكلاء الشركة، حيث نسعى جميعًا لتعزيز مكانة أودي في المنطقة».

 

إقرأ أيضًا:

أودي جراند سفير خليفة A8 الكهربائية

15 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان