لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن جولف تثبت نفسها مجددًا باختبارات الحوادث الأوروبية.. فيديو

17 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

خضع جيل فولكس فاجن جولف الثامن إلى اختبارات Euro NCAP للمرة الثانية بعد دخولها عام 2019 ليتم تقييم السيارة حسب الآليات الجديدة التي تم تحديثها عام 2020 مع تزويد السيارة بمواصفات أعلى في فئتها القياسية.

وضعت اللجنة الأوروبية 14 اختبارًا جديدًا من أصل الـ21 الذين تم تقييم جولف 8 على أساسهم في 2019، وأتى ذلك مع حصول الهاتشباك قياسياً على وسادة هوائية وسطية للركاب الأماميين للحفاظ على أمان رؤسهم في حالة التعرض لاصطدام جانبي.

ساهم التجهيز الجديد في حصول جولف 8 على نسبة 88% بتقييم حماية الركاب البالغين بينما تم تقييم حماية الأطفال بنسبة 87% وحصلت مواصفتها لدعم الأمان على نسبة 79% مع تقديمها قياسياً بنظام مراقبة انتباه السائق للقيادة والفرملة التلقائية عند خطر الاصطدام بسيارة مقابلة عند الالتفاف.

يأتي ذلك بجانب النظام القياسي للفرملة التلقائية عند الطوارئ ما ساهم بحماية مستخدمين الطريق وتم تقييم السيارة في هذه النقطة بنسبة 74% لتحصل جولف 8 على إجمالي 5 نجوم.

صرح ميشيل فان راتينجن، سكرتير Euro NCAP العام "يقوم بعض المصنعون باستبعاد وسائل للأمان بهدف ضمان التنافسية لذا إنه لشئ ممتاز أن نرى استمرار فولكس فاجن في تطوير مستوى أمان جولف لمواكبة أخر التطورات وضمان مكانة مميزة وسط المنافسة".

كانت قد أشارت أحدث قائمة أسعار رسمية لفولكس فاجن في مصر عن تقديم جولف 8 بسعر 825 ألف جنيه.

17 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان