لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أول لكزس كهربائية بالكامل في أحدث أفلام مارفل – فيديو

09 أكتوبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

جددت لكزس تعاونها مع ستوديوهات مارفل لظهور أولى سياراتها الكهربائية بالكامل RZ450e في أحدث أجزاء سلسلة أفلامBlack Panther المقرر وصوله لدور العرض العالمية خلال 9 نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن تظهر RZ450e الكهربائية بصحبة شخصيات الفيلم في عدة مقاطع إعلانية ومنها جينيرال أوكوي التي ستنطلق في مطاردة مثيرة مليئة بالانفجارات والمشاهد التشويقية.

توضح لكزس قدرة سيارتها الكهربائية لدعم فريق دورا ميلاجي في مهامه المختلفة بتقنياتها المتطورة التي تتضمن مرأه خلفية رقمية ووضعية قيادتها المميزة التي تتماشى مع الشخصية الكهربائية فضلاً عن منظومتها التي توفر أداءً نشيطاً يناسب مختلف المتطلبات.

حملت لكزس RZ450e محركين كهربائيين حيث يولد الأمامي قوة 201 حصان وعزم 265 نيوتن.متر والخلفي يأتي بـ107 حصان من القوة مع عزم 170 نيوتن.متر لتنطلق السيارة بإجمالي قوة 308 حصان مع دعم من بطارية سعتها 71.4 كيلوواط/الساعة للسير حتى 450 من عبر الشحنة الواحدة.

يرتبط ذلك بنظام DIRECT4 للدفع الكلي الذي يتحكم بتوزيع العزم حسب ظروف الطريق وأسلوب القيادة فضلاً عن نظام One Motion Grip للتوجيه المرتبط بالعجلات عبر الكهرباء بدلاً من الأجزاء الميكانيكية مع قطر دوران 150 درجة ما يسهل حركة السيارة في الملفات الضيقة.

كما جهزت لكزس RZ450e بوسائل لدعم السائق تشمل التحذير من الاصطدام والانحراف عن الحارة المرورية مع الفرملة تلقائياً أثناء الطوارئ.

صرح مايكل مور، المدير العام للاتصال الاستراتيجي بلكزس "نحن متحمسون ومسرورون لاستكمال تعاونا مع ستوديوهات مارفل وسلسلة أفلام Black Panther إذ تمثل سيارتنا RZ450e الكهربائية الاختيار الأكثر تلبية لمتطلبات فريق دورا ميلاجي بتجربة قيادته المميزة التي توفر لمستخدميها مزيجاً بين التكنولوجيا المتطورة والأداء المثير".

بينما قالت ميندي هاميلتون، نائب رئيس قسم التسويق التعاوني بشركة والت ديزني أن عنصر القوة والأناقة والنظرة المستقبلية لعلامة لكزس تتماشى بشكل ممتاز مع سلسلة أفلام Black Panther وأضافت: "نحن في غاية سرورنا بالتعاون مرة أخرى مع لكزس في قصة مليئة بالأكشن".

تأتي RZ450e ضمن خطة لكزس لقطع الانبعاثات الكربونية على مستوى عملياتها المختلفة في 2030 بتشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية المفترض أن تمثل 100% من مبيعات الشركة بعدها بخمسة أعوام.

09 أكتوبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان