لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي ترند على اليوتيوب بأغنيتها لكأس العالم مع BTS الكورية – فيديو

24 سبتمبر 2022
هيونداي تتعاون مع BTS الكورية

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعاونت هيونداي مع فرقة BTS الغنائية الكورية لإعادة إصدار إحدى أغانيهم بعنوان "الأفضل ما زال أت" في شكل فيديو كليب ضمن حملتهم الإعلانية المتمحورة حول الاستدامة بموسم 2022 من كأس العالم لكرة القادم بإسم هدف القرن.

وصل الفيديو إلى المرتبة الثامنة ضمن أكثر الفيديوهات الرائجة على اليوتيوب خلال يوم من نشره كما تم توزيع الأغنية على مختلف المنصات التي تشمل سبوتيفاي وأبل ميوزيك كما سيتم إطلاق تحدي خاص على التيك توك لتشجيع الجمهور للمشاركة في الحملة التي تستعرض فيها هيونداي رؤيتها للمستقبل.

يأتي ذلك كجزء من الحملة التي أطلقتها هيونداي خلال إبريل الماضي بالتزامن مع يوم الأرض لتوضيح اتجاهها نحو قطع الانبعاثات على مستوى مختلف عملياتها عام 2045 وتطوير وسائل التنقل والتقنيات المستقبلية ويحث فيديو الأغنية على اجتماع مختلف الطوائف للعمل نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

استعرض الفيديو عدداً من منتجات هيونداي ونماذجها المستقبلية أبرزها طرازي أيونيك 5 وأيونيك 6 الكهربائيين وروبوت سبوت ومركبتها الطائرة.

صرح جيهون تشانج، رئيس هيونداي التنفيذي "تؤثر موسيقى BTS على مجتمعنا وتدفعه لاتجاه إيجابي كواحدة من أكثر الكيانات الموسيقية الأكثر تأثيراً على مستوى العالم، وبحملتنا لكأس العالم نأمل لخلق فرصة تجمع الناس من على مستوى العالم للاتحاد من أجل تحقيق هدف الاستدامة ونشر البهجة".

كونت هيونداي فريقاً من 11 سفير للعلامة للمشاركة بحملة هدف القرن لدعم الاستدامة منهم لاعبة كرة القدم وبطلة كأس العالم للسيدات أليكس مورجان ولاعب منتخب إنجلترا السابق ستيفن جيرارد ومصمم الأزياء الأمريكي جيريمي سكوت.

24 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان