قائمة المقارنات

المقارنة

29 ديسمبر 2019

فيديو: جولف الجديدة تحصل على ٥ نجوم في اختبارات التصادم 

29 ديسمبر 2019

كتب. محمود أمين |

كشف البرنامج الأوروبي Euro NCAP لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة عن نتائج اختبارات الجيل الجديد من فولكس فاجن جولف ، التي حصلت على العلامة الكاملة ٥ نجوم بعد تعرضها الاختبار التصادم الأمامي أتجاه السائق على سرعة ٦٤ كم/س، و الاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة ٥٠ كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك  سرعة ٥٠ كم/س. واختبرت Euro NCAP قوائم جولف الجانبية بعد اصطدامها بجسم صلب بسرعة ٣٢ كم/س.

تمكنت جولف ٢٠١٩ من حماية السائق والركاب البالغين بنسبة ٩٥٪ وحماية الأطفال بنسبة ٨٩٪ والمشاة بنسبة ٧٦٪ ووسائل الأمان المساعدة بنسبة ٧٨٪.

تقدم جولف ٢٠١٩ في مصر بالشكل التقليدي، بمحرك تربو مكون من ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٧ نقلات، بقوة ١١٠ حصان، ١٧٥ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بين ٣٨٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع السيارة الألمانية من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٩٥ كم/س.

السيارة الألمانية تأتي بتجهيزات أمان قياسية أبرزها ٧ وسائد وستائر هوائية لحماية السائق والركاب من التصادم، حساسات ركن خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، حساسات ركن خلفية، كاميرا رؤية خلفية.

تقدم جولف ٢٠١٩ محلياً بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٤١٩ ألف جنيه، الفئة الثانية مقابل ٤٥٥ ألف جنيه.

DB2019AU01924_large_1_1_1

 

اعلان

الأخبار المتعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث