قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

22 ديسمبر 2019

فيديو: MG ZS الكهربائية تحصل على ٥ نجوم في اختبارات التصادم والأمان 

22 ديسمبر 2019

كتب. محمود أمين |

كشف البرنامج الأوروبي Euro NCAP  لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة عن نتائج اختبارات عدد من السيارات  من بينها  النسخة الكهربائية من سيارة MG  الرياضية متعددة الاستخدامات ZS حصلت على العلامة الكاملة ٥ نجوم بعد تعرضها الاختبار التصادم الأمامي أتجاه السائق على سرعة ٦٤ كم/س، و الاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة ٥٠ كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك  سرعة ٥٠ كم/س. واختبرت Euro NCAP قوائم سيارة MG الجانبية بعد اصطدامها بجسم صلب بسرعة ٣٢ كم/س.

تمكنت MG الكهربائية من حماية السائق والركاب البالغين بنسبة ٩٠٪ وحماية الأطفال بنسبة ٨٥٪ والمشاة بنسبة ٦٤٪ ووسائل الأمان المساعدة بنسبة ٧٠٪.

تقدم في مصر النسخة العادية من ZS الحاصلة على ثلاثة نجوم في اختبارات التصادم الأوروبية، وهي مزودة بمحرك بنزين المكون من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات، بقوة ١٢٣ حصان.السيارة تتسارع من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. 

السيارة تقدم في مصر بمجموعة من وسائل الأمان في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبيه ضد السرقة.

تأتي ZS بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من  ٢٥١ ألف و٩٩٠ جنيه، الفئة الثانية تباع بسعر رسمي ٢٦٦ ألف و٩٩٠ جنيه، تقدم الفئة الأعلى بـ٢٨٤ ألف ٩٩٠ جنيه.

 

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة