قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

تجربة مرسيدس G500 على الطرق الوعرة و الممهدة - صور وتفاصيل 

  • الاداء

    5.0من5

  • الراحة

    4.0من5

  • المظهر الخارجى

    5.0من5

  • المظهر الداخلى

    4.5من5

اعلان

 

 

تجربة أحمد بهاء الدين وصور محمد الروبي |

استلمت مؤخرا سيارة فريدة جدا من نوعها، مرسيدس G500، والحقيقة أن كل ما يتعلق بهذه السيارة مختلف، أبعادها وتصميمها وأدائها. والمبهر فعلا بخصوص تلك السيارة ليس تصميمها، ولا قدراتها الفائقة على الطرق الوعرة، ولا كونها تحمل محرك قوى ٨ سلندر بقوة ٤٢٢ حصان وعزمه ٦١٠ نيوتن متر، ولا أيضًا لأنها تمتلك قدرة فائقة عند القيادة الديناميكية على الأسفلت ومهاجمة المنعطفات بأداء لا يتناسب مع تصميمها الصندوقي ولا حجمها الكبير، كل هذه عناصر تتحقق بنسب في سيارات جيدة أخرى، ربما لا تجمعها أي سيارة بهذا الكمال غير G-Class، ولكن هذا أيضا ليس هو المبهر حولها، المبهر فعلا أنها تحدت الزمن بكل قوة، وهي واحدة من السيارات الأيقونية القليلة التي يمكن لشركتها الوقوف والتفاخر بها، قدمتها بنفس الشخصية والتصميم، على مدار عمرها الذى يتجاوز الـ ٤٠ عاما الآن، وفِى نفس القالب الكلاسيكي المحسن والمصنوع بجودة فائقة، تجد بداخله أرقى وأكثر الأنظمة تقدما من مرسيدس بنز.

تجربة مرسيدس G-500 وانطباعات القيادة 

قمت بقيادة G500 على الطريق الممهد اصطحبتها  في مغامرة رائعة داخل محمية وادى دجلة، والفكرة أنها على عكس معظم سيارات الدفع الرباعي، سيارة مرسيدس قوية جدا ومرعبة فيما يتعلق بالقدرة والعزم، ولكن في نفس الوقت مريحة وتستوعب من بداخلها براحة تامة، وهذا هو الاختلاف الأكبر في الجيل الجديد الذي تم تقديمه في ٢٠١٨، وقتها أعين العالم ذهبت إلى مرسيدس، هل ستنجح في الاختبار؟

الاختبار ليس سهلا على الإطلاق، فهو صراع مع الزمن، إما تصنع امتدادا حقيقيا للسيارة أو تفقد كل شيء. رأينا نماذج عديدة لم تتمكن من الصمود في اختبار الزمن بعضها مات بالفعل وبعضها لا تربطه بين الماضى والحاضر سوى اسم فقط.

قدرات كاملة لمرسيدس G-500 

مرسيدس برعت في الجيل الجديد من G-Class، من الخارج صلبه وتسمع معها طبول الحرب. ومن الداخل رجولية بالتأكيد ولكنها تستوعبك بلطف، تضعك في مركز قيادي مرتفع جدا، قادرة على تحقيق أعنف وأقصى درجات القيادة الرياضية، دون أن تجهدك، ليس فقط على الأسفلت بل على الرمال والصخور أيضا سوف تعطيك الثقة الكاملة بقدرتها مع الراحة الداخلية التى سوف تفتقدها في معظم سيارات هذه الفئة.

مواصفات وسعر مرسيدس G-500

مرسيدس G500 تأتى بسعر ٣،٥ مليون جنيه، والسيارة مزودة بعجلات رياضية قياس 20 بوصة ، والباقة السوداء وزجاج معتم، وهي خصائص تمنح السيارة مظهر الرياضى المميز، العناصر التصميمية تدعم التصميم الأيقوني للسيارة ومظهرها القوة بما في ذلك مقابض الأبواب الخاصة والصوت المميز لغلق الأبواب، و التصميم الصندوقي و العجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي ومصابيح الإشارات الجانبية، من الداخل تم استخدام مواد وخامات فائقة الجودة. تتضمن السيارة شاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام Burmester® الصوتي ومقاعد كهربائية. السيارة مزودة بمحرك V8 سعة ٤٠٠٠ سى سى تربو مزدوج يولّد ٤٢٢ حصان مع عزم دوران ٦١٠ نيوتن بما يضمن قوة دفع هائلة للسيارة. تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز 9G-TRONIC مع محوّل لعزم الدوران لتلبية متطلبات القيادة على الطرق الوعرة. تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/ ساعة بكل سلاسة خلال٥،٩ ثانية فقط. في الوقت نفسه، تتضمن السيارة على العديد من الأنظمة المساعدة على القيادة على جميع أنواع الطرق، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة   DYNAMIC SELECT، ووضعية G-Mode، فضلاً عن 3 أقفال تفاضلية بالكامل، و LOW RANGE لتعشيق التروس على الطرق الوعرة.

تجارب اخري

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة