لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تبدأ السيارات المركبات التجارية ذاتية القيادة

19 مايو 2021
رسم تصوري لطراز ID. BUZZ AD

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى | 

قامت شركة أرجو للذكاء الاصطناعي Argo AI بدمج نظام القيادة الذاتية الخاص بها بطراز نموذج أولي لمركبة تجارية من فولكس فاجن لبدء الاختبار في ألمانيا. 

قال بريان ساليسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Argo AI: «نعتقد أن شركتنا لديها أكبر بصمة للاختبار الذاتي للقيادة الحضرية، مع عمليات في ٦ مدن بالولايات المتحدة الأمريكية، نحن متحمسون لبدء اختبار نظام القيادة الذاتية الخاص بنا على الطرق الأوروبية في وقت لاحق من هذا العام، بناءً على العمل الأولي الذي نقوم به الآن في مسار اختبار جديد أنشأناه بجوار مطار ميونيخ الصيف المقبل». 

جدير بالذكر أن فولكس فاجن عقدت شراكة مع شركة أرجو للذكاء الاصطناعي Argo AI والمتخصصة في تقنيات المركبات ذاتية القيادة في وقتٍ سابقٍ من العام الجاري. 

تستخدم فولكس فاجن و Argo AI مجموعة من المستشعرات بما في ذلك الليدار والرادار والكاميرات لتعزيز قدرة القيادة الذاتية الآمنة، فيما كشفت Argo AI مؤخرًا عن مستشعر ليدار الجديد، والذي يسمح لها بالرؤية من على بعد ٤٠٠متر، ويمتلك الليدار القدرة على اكتشاف أصغر جسيم من الضوء «فوتون واحد» وهو المفتاح لاستشعار الأجسام ذات الانعكاسية المنخفضة. 

تخطط فولكس فاجن أن تصبح شركتها الصغيرة MOIA أول مستخدم لمركبتها التجارية ID. BUZZ AD المزودة بقدرات القيادة الذاتية في عام ٢٠٢٥، بالإضافة إلى أن تصبح مدينة هامبورغ أول مدينة تعتمد على مركبات ID. BUZZ AD ذاتية القيادة.

 

أقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تبدأ إنتاج ترينيتي في ٢٠٢٦

19 مايو 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان