لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولفو تستخدم «مُحاكاة القيادة المُطلقة» لتطوير سيارات آمنة 

23 نوفمبر 2020

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

فولفو السويدية تستخدم «مُحاكاة القيادة المُطلقة» المتطورة التي تجمع بين الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، وسماعات الواقع المُختلط، وبذلات توفر ردود فعل لمسية من عالم افتراضي مع مراقبة ردود الفعل الجسدية أيضًا.

تتضمن المُحاكاة عدة تقنيات متطورة أبرزها سماعات الواقع المُختلط فارچو، التي تستخدم كاميرات فيديو لتمكين الواقع المُختلط وتوفر واقعًا مختلطًا أو افتراضيًا بدقة عالية الوضوح، إذ يُمكن دمج الكائنات والبيئات ثلاثية الأبعاد بسلاسة في العالم الحقيقي.

بذلات تسلاسو اللمسية تسمح لمهندسي فولفو أن يشعروا جسديًا بالقوى التي قد يتعرض لها المرء في حالة الاصطدام مع عدم التعرض لمخاطر فعلية، كما تُمكنهم من اختبار ردود أفعال العضلات ومستويات التوتر ومُعدل ضربات القلب تحت الضغط، وتطبيق المعلومات الجديدة في بناء الجيل التالي من أنظمة السلامة. 

سيناريوهات المُحاكاة يقوم بتنفيذها أحدث البرامج ثلاثية الأبعاد من يونيتي، التي تُمكن خبراء فولفو من إنشاء بيئات وعناصر افتراضية لاستخدامها في عمليات المحاكاة أو وضع نموذج ثلاثي الأبعاد دقيق تمامًا لأي من تصميمات سيارات فولفو في أي بيئة افتراضية وتقييم التصميم في مختلف الأجواء والمواقع. 

تقنية المُحاكاة تسمح لمهندسي الشركة بمحاكاة سيناريوهات سير بعدد لا نهائي على مسار اختبار حقيقي أثناء استخدام سيارة حقيقية بأمان تام وتطوير تقنيات سلامة جديدة من داخل مختبرات الشركة بالسويد.

23 نوفمبر 2020

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان