لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي أيونيك 6 تنضم لعالم NFT الرقمي

24 يوليو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

وفرت هيونداي فرصة امتلاك سيارتها الكهربائية الأحدث، أيونيك 6، رقمياً كرمز غير قابل للاسترداد Non Fungible Token يقدم مزايا حصرية للحاصلين عليه في العالمين الافتراضي والواقعي.

قدمت هيونداي 5 ألاف نسخة رقمية من أيونيك 6 تمكن ممتلكيها من الدخول لبرنامج خاص يوفر إمكانية الوصول لمحتوى رقمي حصري ومنتجات واقعية متعلقة بالسيارة.

يتمتع ممتلك النسخة الرقمية أيضاً من الحصول على أزياء مجانية في العالم الافتراضي مع دخول حصري لكوكب هيونداي على إحدى منصات الميتافيرس بجانب قدرة استبدال قسيمة هدايا رقمية بغطاء حقيقي للهاتف كما ستنظم الشركة فيما بعد أحداثاً تفاعلية خاصة لأعضاء العالم الرقمي على منصة جراج أيونيك الرقمي.

صممت هيونداي أيونيك 6 الرقمية بعناصر مختلفة تناسب مجموعة من الوضعيات التي تشمل متعة القيادة وتخفيض التوتر والعمل والمعاملات الاجتماعية والترفيه كما ظهرت السيارة عبر أربعة ألوان خاصة لنسخة الـNFT.

وصرح توماس شيميرا، نائب رئيس هيونداي والمدير العالمي للتسويق ورئيس قطاع تجربة العملاء "تسعى هيونداي دائماً لاكتشاف طرق جديدة للاتصال بعملائها وتمثل تشكيلة أيونيك 6 NFT إضافة مؤثرة لتحويلها من طريقة بسيطة للاستثمار أو الامتلاك إلى تجارب خاصة وطريقة جديدة لرواية الحكايات" وأضاف: "سنستمر بتقديم تجارب تدمج بين العالمين الواقعي والافتراضي للجيل الجديد الأكثر ارتباطاً بالتقنيات الرقمية".

اقرأ أيضاً:

تصميم أيونيك 6 الكهربائية يظهر للنور

بـ 375 ألف جنيه.. تشتري سيارة كهربائية صغيرة أم سيارات بنزين

للباحثين عن الياباني..7 علامات تقدم سياراتها في مصر بأسعار تبدأ من 162 ألف جنيه

24 يوليو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان