لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رسميا هاميلتون يجدد عقدة مع مرسيدس لموسم جديد

10 فبراير 2021
لويس هاميلتون

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

جدد فريق مرسيدس المشارك بسباقات الفورمولا-1 عقدة مع سائقة وحامل لقب بطولة العالم لويس هاميلتون ليشارك هاميلتون مع الفريق خلال موسم ٢٠٢١ القادم.

وقال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس: «العام غير المعتاد للغاية الذي مررنا به في ٢٠٢٠ تسبب في أن نستغرق بعض الوقت لحسم تجديد عقد هاميلتون

وقال فولف: السجل التنافسي للويس يعادل أفضل ما شهده عالم الرياضة على الإطلاق... قصة مرسيدس ولويس دخلت سجلات تاريخ رياضتنا على مدار المواسم الثمانية الماضية، ونحن متعطشون للمنافسة وإضافة المزيد من الفصول إلى هذه القصة».

وأضاف: «قررنا معا تمديد العمل الرياضي بيننا لموسم آخر، والبدء في مشروع طويل المدى لقطع الخطوة المقبلة في التزامنا المشترك فيما يتعلق بتعزيز التنوع في رياضتنا».

ومن جانبه، قال هاميلتون: «أنا متحمس لخوض الموسم التاسع لي مع زملائي بمرسيدس. الفريق حقق أشياء مذهلة ونحن نتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققناه، مع السعي باستمرار للتحسن، داخل حلبات المنافسة وخارجها».

وأضاف: «لدي تصميم بنفس القدر على مواصلة الرحلة التي بدأناها من أجل جعل رياضة المحركات أكثر تنوعا للأجيال القادمة، وأنا ممتن لأن مرسيدس كان داعما بشكل كبير لدعوتي لمعالجة هذه القضية».

تمكن هاميلتون من معادلة الرقم القياسي لشوماخر بإحراز لقب بطولة العالم للمرة السابعة في الموسم الماضي، وينفرد بالرقم القياسي بتحقيق ٩٥ انتصارا في سباقات فورمولا-1 والانطلاق من المركز الأول ٩٨ مرة.

10 فبراير 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان