لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

والد فيرستابن بطل فورمولا-1 يتحدث عن انهيار ريد بول.. والفريق يرد

04 مارس 2024
.

لندن. د ب أ

رد مسؤولو فريق ريد بول لسباقات السيارات فورمولا-1 ،أن الفريق يبقى متماسكا، ردا على مزاعم والد السائق الهولندي ماكس فيرستابن، الفائز بجائزة البحرين الكبرى أول سباقات الموسم الجديد.

وقال متحدث باسم فريق (ريد بول) لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" "لا توجد مشكلات، والفريق متحد وكل التركيز على الاستعداد للسباق الجديد".

من جانبه، أثار جوس فيرستابن، والد السائق الهولندي ماكس، الشكوك حول قيادة كريستيان هورنر لفريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، حيث زعم أن الفريق "يواجه خطر التفكك" إذا استمر رئيس الفريق في منصبه.

وقال هورنر السبت إنه "واثق تماما" من بقائه كرئيس لفريق ريد بول لنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما شاهد حصول ماكس فيرستابن وسيرجيو لوبيز، سائقا ريد بول، على المركزين الأول والثاني بسباق الجائزة الكبرى الافتتاحي للموسم الذي أقيم بالبحرين أمس الأول السبت.

وذكرت "بي.أيه.ميديا" أن هورنر خضع لتدقيق مكثف في الأسابيع الأخيرة في أعقاب اتهامات وجهت إليه من قبل زميلة له في العمل. وأنكر هورنر هذه الادعاءات.

ولكن خلال حديثه لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أشعل جوس فيرستابن الأمور، بقوله :"سيظل هناك توتر إذا استمر هورنر في منصبه".

وأضاف :"الفريق يواجه خطر التفكك. لا يمكن أن تسير الأمور كما هي. هو يلعب دور الضحية، بينما هو الشخص المتسبب في المشاكل".

وخلال أسبوع استثنائي في البحرين، تمت تبرئة هورنر من الشركة الأم للفريق، عقب إجراء تحقيق داخلي حول إدعاءات "السلوك غير اللائق".

ولكن مئات الرسائل ظهرت على تطبيق "واتس آب" يبدو أنه تم تبادلها بين هورنر والسيدة التي اشتكته، حيث سُربت تلك الرسائل لعالم فورمولا-1.

واتهم جوس فيرستابن في بعض الدوائر بأنه يحاول إزاحة هورنر من منصبه.

ولكن جوس فيرستابن (51 عاما) والد ماكس، الفائز ببطولة العالم ثلاث مرات، قال :" هذا غير منطقي، لماذا أفعل هذا، وماكس يقوم بعمل جيد هنا؟".

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

04 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان