لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بالفيديو.. فيراري تكشف عن سيارتها الجديدة قبل انضمام الأسطورة

13 فبراير 2024

كشف فريق فيراري، الثلاثاء، عن سيارته الجديدة عبر فعالية جرت من خلال شبكة الانترنت.

وسيخوض فيراري محاولة أخرى لإنهاء عجزه عن تحقيق الانتصاراتن من خلال موسم 2024 لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 ، قبل عام واحد من انضمام الأسطورة البريطاني لويس هاميلتون للفريق.

ووصف السائق تشارلز لوكلير السيارة "اس اف -24" ذات اللون الأحمر التقليدي، بأنها "بكل تأكيد خطوة للأمام" في محاولة لإنهاء هيمنة الهولندي ماكس فيرستابن وفريقه ريد بول.

ولم يفز فيراري بلقب فورمولا- 1 منذ أن حصد لقب فئة الصناع (الفرق) في 2008، في الوقت الذي كان كيمي رايكونن أخر سائق يتوج بلقب فئة السائقين مع فيراري وذلك في عام 2007.

وكانت سيارة الموسم الماضي سريعة لكنها تفتقد إلى إيقاع السباقات حيث أنهى لوكلير الموسم في المركز الخامس وحل زميله كارلوس ساينز سابعا.

وحصد ساينز الفوز الوحيد لفيراري في الموسم الماضي حينما فاز بلقب سباق سنغافورة، وهو السباق الوحيد الذي لم يفز به ريد بول في 2023.

وسيفسح ساينز المجال أمام قدوم هاميلتون في موسم 2025 ، حيث سيرحل عن مرسيدس، بعد تجربة ملهمة هيمن خلالها الفريق الألماني على منافسات بطولة العالم قبل انطلاق حقبة سيطرة ريد بول.

ولم يرغب مدير فريق فيراري، فريديريك فاسور، في تقديم أي توقعات، لكنه قال "يجب أن نبدأ من حيث توقفنا في نهاية الموسم الماضي، عندما كنا في المقدمة بشكل ثابت، بهدف التحسين المستمر على جميع الأصعدة".

وأضاف "ينتظرنا أطول موسم على الإطلاق في فورمولا- 1، وأنا وتشارلز وكارلوس متفقون جميعًا، يجب أن نكون أكثر فاعلية في كيفية إدارة السباقات، واتخاذ خيارات جريئة، من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة في كل سباق من سباقات الجائزة الكبرى".

13 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان