لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تحديث سيارة مرسيدس قد يحرم هاميلتون من الفوز بفورمولا-1.. ما القصة؟

02 مايو 2023

القاهرة. شيفت|

يستعد فريق مرسيدس الذي ينافس ببطولة العالم لسيارات فورمولا-1 للكشف عن محركه المحدث، ذلك على هامش سباق جائزة إيطاليا الكبرى في إيمولا والمقرر إقامته في 21 مايو الجاري.

وحذر رئيس فريق مرسيدس، توتو وولف، سائقه البريطاني لويس هاميلتون من المحرك المحدث، قائلًا إن التحديثات التي سيتم إدخالها على السيارة على الأرجح لن تساعده للمنافسة على لقب بطولة العالم لسيارات فورمولا-1.

وكان هاميلتون أنهى سباق جائزة آذربيجان الكبرى الذي أقيم الأحد، في المركز السادس بفارق 46 ثانية خلف سيرجيو بيريز سائق ريد بول الفائز بالسباق، في الوقت الذي حل فيه جورج راسل السائق الآخر لمرسيدس في المركز الثامن.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن وولف قوله: "من المقرر إجراء التحديث خلال سباق إيمولا، لكن ينبغي علي أن أتحكم في توقعات الجميع، مضيفًا أن الجميع يتكلم عن التحديثات، لكننا لن نقوم بتنفيذها ثم نقود السيارة في دوائر حول ريد بول".

وحقق الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول الفائز بلقب بطولة العالم في الموسمين الماضيين، انتصارين حتى الآن في الموسم الحالي كما سجل زميله بيريز انتصارين، وسط هيمنة مطلقة لفريقهما.

ولم يستطع هاميلتون (36 عامًا) أن يحقق حلمه بالانفراد بلقب السائق الأكثر تتويجًا بفورمولا-1 في التاريخ، إذ يتساوى حاليًا مع الأسطورة الألمانية مايكل شوماخر بـ7 ألقاب لكل منهما.

وتتضاءل فرص السائق البريطاني في تحقيق حلم الثمانية عام بعد آخر، خاصة أن تقارير تتحدث عن أن العام المقبل سيكون الأخير له مع مرسيدس، والخيارات عن مستقبله تدور حول انضمامه إلى فريق صغير أو الاعتزال نهائيًا.

اقرأ أيضًا:

دراجة هوائية بعجلات مربعة.. شاهدها وهي تسير – فيديو

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

02 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان