لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لقطات صادمة ترصد احتشاد مصورين بحلبة فورمولا-1 وسائق كاد يطيح بهم.. شاهد

01 مايو 2023
.

القاهرة. شيفت|

شهدت الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 واقعة صادمة رصدتها عدسات الكاميرات، حيث أظهرت احتشاد خطر للعشرات من المصورين فوق حلبة باكو بأذربيجان أثناء مجريات السباق.

وأظهرت اللقطات المصورة تواجدًا كثيفًا للمصورين بالقرب من نقطة الصيانة تزامنا مع توجه السائق الفرنسي استيبان أوكون إليها بسيارة فريق ألبين لتغيير الإطارات خلال اللفة الأخيرة.

دراجة هوائية بعجلات مربعة.. شاهدها وهي تسير – فيديو

وكاد أكون أن يطيح بعدد من المصورين قبل أن يتفاداهم ويدخل إلى منطقة الصيانة بأمان، الأمر الذي دفع الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) على الفور لفتح تحقيق بشأن الواقعة.

وأوضح تقرير لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن تواجد المصورين بكثافة فوق الحلبة كان لاستعدادهم التقاط لحظات التتويج، إذ تتواجد منصة التتويج عند مدخل نقطة الصيانة.

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

وقال أوكون لشبكة "سكاي" التليفزيونية :"نعم، بدا الأمر خطيرا للغاية. كان من المحتمل أن تصبح مشكلة كبيرة. السرعة تكون حينذاك 300 كيلومتر في الساعة، واضطررت للضغط على المكابح بقوة لتفادي الاصطدام بهم. لم أكن أعرف أنهم يتمركزون هناك، كنت لا أزال في إطار المنافسة بالسباق."

ولم تتضح الصورة بعد بشأن ما إذا كان فيا سيجري تحقيقات مع فريق ريد بول بسبب الاحتفال المبكر، خاصة أن "فيا" قد أعلن مؤخرا حظر الاحتفالات المسبقة قبل نهاية السباق، نظرا لما قد تحمله من خطورة كبيرة.

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

وكان فريق ريد بول صعد أفراد من الفريق إلى السياج المحيط بالمنصة لتحية المكسيكي سيرجيو بيريز و والهولندي ماكس فيرستابن الفائزين بالمركيزن الأول والثاني.

01 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان