لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رغم انطلاقه متأخرًا.. سائق ريد بول بطلًا لسباق فورمولا-1 الأذربيجاني

30 أبريل 2023

الأخبار المتعلقة

(باكو. د ب أ)

توج سيرجيو بيريز سائق فريق ريد بول بسباق الجائزة الكبرى الذي أقيم اليوم الأحد في اذربيجان ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، متفوقا على ماكس فيرستابن زميله بالفريق.

وواصل فريق ريد بول بذلك هيمنته في الموسم الحالي، حيث حقق المكسيكي بيريز اليوم الفوز الثاني له هذا الموسم مقابل فوزين لزميله فيرستابن خلال أربعة سباقات أقيمت حتى الآن من إجمالي 23 سباقا في بطولة العالم هذا الموسم.

واعتلى تشارلز لوكلير سائق فيراري، المنصة للمرة الأولى هذا الموسم حيث أنهى السباق قي المركز الثالث، وتلاه الإسباني فيرناندو ألونسو سائق أستون مارتين في المركز الرابع وكارلوس ساينز سائق فيراري الآخر في المركز الخامس.

وانطلق بيريز، الذي أحرز السباق القصير أمس السبت، من مركز متأخر نسبيًا وحافظ على المركز الثالث في البداية بينما تجاوز فيرستابن السائق لوكلير في وقت مبكر من السباق.

وعاند الحظ فيرستابن حيث اضطر للتوقف في نقطة الصيانة لتغيير الإطارات وتقدم بيريز للصدارة قبيل تدخل سيارة الأمان في اللفة 11 بعد حادث تصادم لنيك دي فريس سائق ألفا توري.

وسرعان ما عاد فيرستابن ضمن الثلاثة المتقدمين مع توقف السائقين الأخرين في نقطة الصيانة خلال تدخل سيارة الأمان، لكنه لم ينجح في تشكيل الضغط الكافي على زميله بيريز في ظل شكواه من مشكلة في اتزان السيارة.

وحقق لوكلير المركز الثالث في السباق لتكون أفضل نتيجة له هذا الموسم، كما أنه الصعود الأول لفريق فيراري إلى المنصة في 2023 .

وتجدر الإشارة إلى أن لوكلير، سائق موناكو، أخفق في استكمال اثنين من السباقات الأربعة التي أقيمت حتى الآن هذا الموسم.

ولم يكن الفوز بسباق اليوم كافيا لانتزاع بيريز صدارة الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم لكنه قلص الفارق الذي يفصله عن فيرستابن المتصدر من 13 نقطة إلى ست نقاط.

اقرأ أيضًا:

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

سيارة جديدة من إم جي بضمان مدي الحياة و سعر 490 ألف جنيه

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

30 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان