لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

باحثًا عن البطولة.. فيراري يكشف عن سيارته الجديدة بفورمولا-1 (فيديو وصور)

14 فبراير 2023

كشف فريق فيراري الستار عن سيارته الجديدة التي سينافس بها في موسم 2023 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، وسط حضور مئات من مشجعي الفريق المتحمسين.

ويسعى فيراري إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج بعد غياب دام لأكثر من 16 عامًا وتحديدًا منذ أن توج به كيمي رايكونن بفئة السائقين في 2007، كما شهد موسم 2008 آخر لقب لفيراري على مستوى فئة الصانعين.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن تشارلز لوكلير سائق فريق فيراري قوله:"بالطبع الهدف هو الفوز. هذا ما يحفزني. ونهدف للتتويج باللقب في النهاية."

وحقق لوكلير بداية جيدة في الموسم الماضي بإحراز اثنين من أول ثلاثة سباقات في الموسم لكن سرعان ما تفوق عليه ماكس فيرستابن سائق ريد بول، والذي حافظ في النهاية على لقب بطولة العالم.

وقطع لوكلير عدة لفات بالسيارة الجديدة لفيراري "إس.إف 32" بعد أن حظي وزميله كارلوس ساينث باستقبال حافل من قبل الجماهير، كما رحب المشجعون بالرئيس الجديد للفريق كلود فاسور الذي حل مكان ماتيا بينوتو.

ويأمل الفريق في أن تحمل سيارة "إس.إف 23" ديناميكا هوائية أفضل، وقد أكد فاسور أن الهدف الرئيسي يتمثل في التقدم بالفريق إلى الأمام.

ويستعد فيراري والفرق الأخرى للاختبارات الاستعدادية للموسم المقررة بين 23 و25 فبراير الجاري في البحرين التي تشهد أيضا انطلاق منافسات بطولة العالم عبر سباق الجائزة الكبرى البحريني في 5 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا:

ألفا روميو تكشف عن سيارة الفورمولا-1 2023..سريعة بألوان جديدة

بالفيديو.. فريق ويليامز يكشف عن سيارة 2023 المنافسة في فورمولا-1

شوماخر الإبن يمسك بمقود مكلارين ومرسيدس في فورمولا-1 خلال 2023

14 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان